علاقة الأنشطة الاتصالية للعلاقات العامة في الإدارات التعليمية بالمنتج الإبداعي والابتكاري في المدارس التابعة لها "دراسة ميدانية"
هويدي, . (2024). علاقة الأنشطة الاتصالية للعلاقات العامة في الإدارات التعليمية بالمنتج الإبداعي والابتكاري في المدارس التابعة لها "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 35(138.4), 3-27. doi: 10.21608/sjam.2024.286787.2313
نهى محمد محمد رزق هويدي هويدي. "علاقة الأنشطة الاتصالية للعلاقات العامة في الإدارات التعليمية بالمنتج الإبداعي والابتكاري في المدارس التابعة لها "دراسة ميدانية"". EKB Journal Management System, 35, 138.4, 2024, 3-27. doi: 10.21608/sjam.2024.286787.2313
هويدي, . (2024). 'علاقة الأنشطة الاتصالية للعلاقات العامة في الإدارات التعليمية بالمنتج الإبداعي والابتكاري في المدارس التابعة لها "دراسة ميدانية"', EKB Journal Management System, 35(138.4), pp. 3-27. doi: 10.21608/sjam.2024.286787.2313
هويدي, . علاقة الأنشطة الاتصالية للعلاقات العامة في الإدارات التعليمية بالمنتج الإبداعي والابتكاري في المدارس التابعة لها "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 2024; 35(138.4): 3-27. doi: 10.21608/sjam.2024.286787.2313