استراتيجيتان لتدوين الملاحظات التشاركية (الموجهة، المولدة ذاتيًا) في بيئة تعلم إلكتروني قائمة على الفيديو الرقمي وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي على بقاء أثر التعلم، ومعالجة المعلومات، وتركيز الانتباه، وجودة الملاحظات لدى الطالبات المعلمات
اسماعيل محمد أحمد, . (2024). استراتيجيتان لتدوين الملاحظات التشاركية (الموجهة، المولدة ذاتيًا) في بيئة تعلم إلكتروني قائمة على الفيديو الرقمي وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي على بقاء أثر التعلم، ومعالجة المعلومات، وتركيز الانتباه، وجودة الملاحظات لدى الطالبات المعلمات. EKB Journal Management System, 34(2), 309-517. doi: 10.21608/tesr.2024.355416
حنان اسماعيل محمد أحمد. "استراتيجيتان لتدوين الملاحظات التشاركية (الموجهة، المولدة ذاتيًا) في بيئة تعلم إلكتروني قائمة على الفيديو الرقمي وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي على بقاء أثر التعلم، ومعالجة المعلومات، وتركيز الانتباه، وجودة الملاحظات لدى الطالبات المعلمات". EKB Journal Management System, 34, 2, 2024, 309-517. doi: 10.21608/tesr.2024.355416
اسماعيل محمد أحمد, . (2024). 'استراتيجيتان لتدوين الملاحظات التشاركية (الموجهة، المولدة ذاتيًا) في بيئة تعلم إلكتروني قائمة على الفيديو الرقمي وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي على بقاء أثر التعلم، ومعالجة المعلومات، وتركيز الانتباه، وجودة الملاحظات لدى الطالبات المعلمات', EKB Journal Management System, 34(2), pp. 309-517. doi: 10.21608/tesr.2024.355416
اسماعيل محمد أحمد, . استراتيجيتان لتدوين الملاحظات التشاركية (الموجهة، المولدة ذاتيًا) في بيئة تعلم إلكتروني قائمة على الفيديو الرقمي وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي على بقاء أثر التعلم، ومعالجة المعلومات، وتركيز الانتباه، وجودة الملاحظات لدى الطالبات المعلمات. EKB Journal Management System, 2024; 34(2): 309-517. doi: 10.21608/tesr.2024.355416