تأثير الخطاب الإشهاري الإلكتروني فى السلوك الشرائي للمستهلك الرقمى: دراسة ميدانية‏
محمد, . (2024). تأثير الخطاب الإشهاري الإلكتروني فى السلوك الشرائي للمستهلك الرقمى: دراسة ميدانية‏. EKB Journal Management System, 33(63), 819-965. doi: 10.21608/qarts.2024.282345.1922
رانيا محمد عبد المقصود محمد محمد. "تأثير الخطاب الإشهاري الإلكتروني فى السلوك الشرائي للمستهلك الرقمى: دراسة ميدانية‏". EKB Journal Management System, 33, 63, 2024, 819-965. doi: 10.21608/qarts.2024.282345.1922
محمد, . (2024). 'تأثير الخطاب الإشهاري الإلكتروني فى السلوك الشرائي للمستهلك الرقمى: دراسة ميدانية‏', EKB Journal Management System, 33(63), pp. 819-965. doi: 10.21608/qarts.2024.282345.1922
محمد, . تأثير الخطاب الإشهاري الإلكتروني فى السلوك الشرائي للمستهلك الرقمى: دراسة ميدانية‏. EKB Journal Management System, 2024; 33(63): 819-965. doi: 10.21608/qarts.2024.282345.1922