الإسهام النسبى للتحيزات المعرفية والتجول العقلي فى التنبؤ بالعقلية الأكاديمية لدى طلاب كلية التربية
فتحى, . (2024). الإسهام النسبى للتحيزات المعرفية والتجول العقلي فى التنبؤ بالعقلية الأكاديمية لدى طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 25(5), 121-190. doi: 10.21608/jsre.2024.287950.1688
ميرڤت حسن فتحى. "الإسهام النسبى للتحيزات المعرفية والتجول العقلي فى التنبؤ بالعقلية الأكاديمية لدى طلاب كلية التربية". EKB Journal Management System, 25, 5, 2024, 121-190. doi: 10.21608/jsre.2024.287950.1688
فتحى, . (2024). 'الإسهام النسبى للتحيزات المعرفية والتجول العقلي فى التنبؤ بالعقلية الأكاديمية لدى طلاب كلية التربية', EKB Journal Management System, 25(5), pp. 121-190. doi: 10.21608/jsre.2024.287950.1688
فتحى, . الإسهام النسبى للتحيزات المعرفية والتجول العقلي فى التنبؤ بالعقلية الأكاديمية لدى طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 2024; 25(5): 121-190. doi: 10.21608/jsre.2024.287950.1688