iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 25, Issue 5, May 2024, Page 1-324
1
مقدمة العدد
View Article
|
PDF
668.35 K
|
View on SCiNiTO
2
فهرس المحتويات
View Article
|
PDF
220.83 K
|
View on SCiNiTO
3
تطوير دور جامعة الأزهر في تنمية ثقافة الابتكار لدى طلابها في ضوء مدخل الريادة الاستراتيجية
Page
1-79
محمد عباس محمد عبد الرحيم; محمود مصطفى محمد إبراهيم
View Article
|
PDF
2.14 MB
|
View on SCiNiTO
4
اضطرابات النوم والانتباه المشترك لدى الأطفال التوحديين والمعاقين عقلياً "دراسة ارتباطية مقارنة"
Page
80-120
حسام عباس خليل سلام
View Article
|
PDF
709.56 K
|
View on SCiNiTO
5
الإسهام النسبى للتحيزات المعرفية والتجول العقلي فى التنبؤ بالعقلية الأكاديمية لدى طلاب كلية التربية
Page
121-190
ميرڤت حسن فتحى
View Article
|
PDF
849.54 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية الحصيلة اللغوية التعبيرية لدي أطفال اضطراب طيف التوحد (تطبيق مهارة نموذجاَ)
Page
191-210
صابر محمود الشرقاوي; أمل بنت صريد الهطالية
View Article
|
PDF
494.86 K
|
View on SCiNiTO
7
برنامج تدريبي مدمج لتنمية مهارات توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التدريس لدى طلاب شعبة العلوم البيولوجية والجيولوجية وأثره في مهارات التفكير المستقبلي لتلاميذهم
Page
211-273
علاء أحمد أمين محمد عموش; محمد طه فهمي عمارة
View Article
|
PDF
961.36 K
|
View on SCiNiTO
8
الاتجاهات الحديثة في تدريس اللغة الإنجليزية لذوي الإعاقة في ضوء الخبرات الدولية
Page
274-299
فاطمة بنت علي محمد الحازمي
View Article
|
PDF
550.51 K
|
View on SCiNiTO
9
تطبيقات الذكاء الاصطناعي لذوي القدرات الخاصة
Page
300-324
مروة محمد جمال الدين المحمدي
View Article
|
PDF
586.18 K
|
View on SCiNiTO