أثر اختلاف نمط الدعم (معلم/أقران) في بيئة تعلم شخصية على تنمية مهارات تصميم السيناريو التعليمي لدى طالبات كلية التربية
الحيلان, ., المدهوني, . (2024). أثر اختلاف نمط الدعم (معلم/أقران) في بيئة تعلم شخصية على تنمية مهارات تصميم السيناريو التعليمي لدى طالبات كلية التربية. EKB Journal Management System, 12(1), 433-480. doi: 10.21608/eaec.2024.290764.1143
رهام الحيلان; فوزية عبدالله المدهوني. "أثر اختلاف نمط الدعم (معلم/أقران) في بيئة تعلم شخصية على تنمية مهارات تصميم السيناريو التعليمي لدى طالبات كلية التربية". EKB Journal Management System, 12, 1, 2024, 433-480. doi: 10.21608/eaec.2024.290764.1143
الحيلان, ., المدهوني, . (2024). 'أثر اختلاف نمط الدعم (معلم/أقران) في بيئة تعلم شخصية على تنمية مهارات تصميم السيناريو التعليمي لدى طالبات كلية التربية', EKB Journal Management System, 12(1), pp. 433-480. doi: 10.21608/eaec.2024.290764.1143
الحيلان, ., المدهوني, . أثر اختلاف نمط الدعم (معلم/أقران) في بيئة تعلم شخصية على تنمية مهارات تصميم السيناريو التعليمي لدى طالبات كلية التربية. EKB Journal Management System, 2024; 12(1): 433-480. doi: 10.21608/eaec.2024.290764.1143