EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 12, Issue 1 - Serial Number 23, June 2024, Page 1-602  XML

1

التفاعل بين حجم مجموعات الأنشطة التعليمية الإلكترونية (كبيرة – صغيرة) ومستوى السعة العقلية (مرتفع – منخفض) وأثره في تنمية مهارات استخدام الانترنت والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم الرقمي

Page 1-102
إيهاب مصطفى جادو; حمدي أحمد عبد العظيم

2

بيئة تعليمية قائمة على التفاعل بين تنظيم المحتوى الإلكتروني وتقنية الهولوجرام لتنمية مهارات صيانة أجهزة العروض التعليمية والتفكير البصري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Page 103-220
ايمان عطيفي

3

التفاعل بين نمط الإنفوجرافيك (ثابت / متحرك) فى التغذية الراجعة ووجهة الضبط (داخلى / خارجى) فى بيئة فصل معكوس لتنمية مهارات تصميم الاختبارات الإلكترونية والتفكير البصرى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.

Page 221-326
ريهام الغندور

4

التفاعل بين نمط عرض المحتوي ومستوي السعة العقلية في بيئة واقع معزز لتنمية مهارات منظومة الحاسب الآلي والتنظيم الذاتي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Page 327-432
اسلام المغربي; اسماء المهر

5

أثر اختلاف نمط الدعم (معلم/أقران) في بيئة تعلم شخصية على تنمية مهارات تصميم السيناريو التعليمي لدى طالبات كلية التربية

Page 433-480
رهام الحيلان; فوزية عبدالله المدهوني

6

بيئة تعليمية مدمجة قائمة على محفزات الألعاب فى شقها الإلكتروني في تنمية بعض مهارات تصميم وإنشاء قواعد البيانات لدى طلاب معلم الحاسب الآلي وإنخراطهم في بيئة التعلم

Page 481-554
داليا محمود محمد بقلاوة; أحمد محمد مختار الجندي

7

Developing a Fuzzy Intelligent Learning System to Improve Mobile App Development Skills for Computer Teacher Students

Page 1-48
ريهام محمد أحمد محمد الغول; أحمد عبد البديع