EKB Journal Management System

1.

التفاعل بين حجم مجموعات الأنشطة التعليمية الإلكترونية (كبيرة – صغيرة) ومستوى السعة العقلية (مرتفع – منخفض) وأثره في تنمية مهارات استخدام الانترنت والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم الرقمي

Pages 1-102
إيهاب مصطفى جادو; حمدي أحمد عبد العظيم

2.

بيئة تعليمية قائمة على التفاعل بين تنظيم المحتوى الإلكتروني وتقنية الهولوجرام لتنمية مهارات صيانة أجهزة العروض التعليمية والتفكير البصري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Pages 103-220
ايمان عطيفي

3.

التفاعل بين نمط الإنفوجرافيك (ثابت / متحرك) فى التغذية الراجعة ووجهة الضبط (داخلى / خارجى) فى بيئة فصل معكوس لتنمية مهارات تصميم الاختبارات الإلكترونية والتفكير البصرى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.

Pages 221-326
ريهام الغندور

4.

التفاعل بين نمط عرض المحتوي ومستوي السعة العقلية في بيئة واقع معزز لتنمية مهارات منظومة الحاسب الآلي والتنظيم الذاتي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Pages 327-432
اسلام المغربي; اسماء المهر

5.

أثر اختلاف نمط الدعم (معلم/أقران) في بيئة تعلم شخصية على تنمية مهارات تصميم السيناريو التعليمي لدى طالبات كلية التربية

Pages 433-480
رهام الحيلان; فوزية عبدالله المدهوني

6.

بيئة تعليمية مدمجة قائمة على محفزات الألعاب فى شقها الإلكتروني في تنمية بعض مهارات تصميم وإنشاء قواعد البيانات لدى طلاب معلم الحاسب الآلي وإنخراطهم في بيئة التعلم

Pages 481-554
داليا محمود محمد بقلاوة; أحمد محمد مختار الجندي

7.

Developing a Fuzzy Intelligent Learning System to Improve Mobile App Development Skills for Computer Teacher Students

Pages 1-48
ريهام محمد أحمد محمد الغول; أحمد عبد البديع