iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 12, Issue 1 - Serial Number 23, June 2024, Page 1-602
1
التفاعل بين حجم مجموعات الأنشطة التعليمية الإلكترونية (كبيرة – صغيرة) ومستوى السعة العقلية (مرتفع – منخفض) وأثره في تنمية مهارات استخدام الانترنت والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم الرقمي
Page
1-102
إيهاب مصطفى جادو; حمدي أحمد عبد العظيم
View Article
|
PDF
2.1 MB
|
View on SCiNiTO
2
بيئة تعليمية قائمة على التفاعل بين تنظيم المحتوى الإلكتروني وتقنية الهولوجرام لتنمية مهارات صيانة أجهزة العروض التعليمية والتفكير البصري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
103-220
ايمان عطيفي
View Article
|
PDF
5.9 MB
|
View on SCiNiTO
3
التفاعل بين نمط الإنفوجرافيك (ثابت / متحرك) فى التغذية الراجعة ووجهة الضبط (داخلى / خارجى) فى بيئة فصل معكوس لتنمية مهارات تصميم الاختبارات الإلكترونية والتفكير البصرى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
Page
221-326
ريهام الغندور
View Article
|
PDF
2.63 MB
|
View on SCiNiTO
4
التفاعل بين نمط عرض المحتوي ومستوي السعة العقلية في بيئة واقع معزز لتنمية مهارات منظومة الحاسب الآلي والتنظيم الذاتي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
327-432
اسلام المغربي; اسماء المهر
View Article
|
PDF
2.55 MB
|
View on SCiNiTO
5
أثر اختلاف نمط الدعم (معلم/أقران) في بيئة تعلم شخصية على تنمية مهارات تصميم السيناريو التعليمي لدى طالبات كلية التربية
Page
433-480
رهام الحيلان; فوزية عبدالله المدهوني
View Article
|
PDF
1.92 MB
|
View on SCiNiTO
6
بيئة تعليمية مدمجة قائمة على محفزات الألعاب فى شقها الإلكتروني في تنمية بعض مهارات تصميم وإنشاء قواعد البيانات لدى طلاب معلم الحاسب الآلي وإنخراطهم في بيئة التعلم
Page
481-554
داليا محمود محمد بقلاوة; أحمد محمد مختار الجندي
View Article
|
PDF
2.68 MB
|
View on SCiNiTO
7
Developing a Fuzzy Intelligent Learning System to Improve Mobile App Development Skills for Computer Teacher Students
Page
1-48
ريهام محمد أحمد محمد الغول; أحمد عبد البديع
View Article
|
PDF
2.52 MB
|
View on SCiNiTO