مدى توظيف تقنيات الواقع الافتراضي في تحسين المهارات المعرفية المتقدمة للطلبة الجامعيين في ضوء تصنيف بلوم المُحدث.
العلي, . (2024). مدى توظيف تقنيات الواقع الافتراضي في تحسين المهارات المعرفية المتقدمة للطلبة الجامعيين في ضوء تصنيف بلوم المُحدث.. EKB Journal Management System, 32(2), 241-281. doi: 10.21608/ssj.2024.359210
د/ إبراهيم بن خليل العلي. "مدى توظيف تقنيات الواقع الافتراضي في تحسين المهارات المعرفية المتقدمة للطلبة الجامعيين في ضوء تصنيف بلوم المُحدث.". EKB Journal Management System, 32, 2, 2024, 241-281. doi: 10.21608/ssj.2024.359210
العلي, . (2024). 'مدى توظيف تقنيات الواقع الافتراضي في تحسين المهارات المعرفية المتقدمة للطلبة الجامعيين في ضوء تصنيف بلوم المُحدث.', EKB Journal Management System, 32(2), pp. 241-281. doi: 10.21608/ssj.2024.359210
العلي, . مدى توظيف تقنيات الواقع الافتراضي في تحسين المهارات المعرفية المتقدمة للطلبة الجامعيين في ضوء تصنيف بلوم المُحدث.. EKB Journal Management System, 2024; 32(2): 241-281. doi: 10.21608/ssj.2024.359210