معايير تقييم مهارات القراءة الإلكترونية في مرحلة التعليم الثانوي من وجهة نظر المعلمين والطلاب.
عزت, . (2024). معايير تقييم مهارات القراءة الإلكترونية في مرحلة التعليم الثانوي من وجهة نظر المعلمين والطلاب.. EKB Journal Management System, 32(2), 319-342. doi: 10.21608/ssj.2024.359212
د/ أحمد عبد الظاهر عزت. "معايير تقييم مهارات القراءة الإلكترونية في مرحلة التعليم الثانوي من وجهة نظر المعلمين والطلاب.". EKB Journal Management System, 32, 2, 2024, 319-342. doi: 10.21608/ssj.2024.359212
عزت, . (2024). 'معايير تقييم مهارات القراءة الإلكترونية في مرحلة التعليم الثانوي من وجهة نظر المعلمين والطلاب.', EKB Journal Management System, 32(2), pp. 319-342. doi: 10.21608/ssj.2024.359212
عزت, . معايير تقييم مهارات القراءة الإلكترونية في مرحلة التعليم الثانوي من وجهة نظر المعلمين والطلاب.. EKB Journal Management System, 2024; 32(2): 319-342. doi: 10.21608/ssj.2024.359212