دراسة العلاقة بين التسويق الجاذب التفاعلي وارتباط العميل: الدور الوسيط للقدرات الرقمية للمنظمات العاملة في مصر
البحيري, . (2024). دراسة العلاقة بين التسويق الجاذب التفاعلي وارتباط العميل: الدور الوسيط للقدرات الرقمية للمنظمات العاملة في مصر. EKB Journal Management System, 5(2), 641-677. doi: 10.21608/cfdj.2024.276788.1930
هشام محمد البحيري. "دراسة العلاقة بين التسويق الجاذب التفاعلي وارتباط العميل: الدور الوسيط للقدرات الرقمية للمنظمات العاملة في مصر". EKB Journal Management System, 5, 2, 2024, 641-677. doi: 10.21608/cfdj.2024.276788.1930
البحيري, . (2024). 'دراسة العلاقة بين التسويق الجاذب التفاعلي وارتباط العميل: الدور الوسيط للقدرات الرقمية للمنظمات العاملة في مصر', EKB Journal Management System, 5(2), pp. 641-677. doi: 10.21608/cfdj.2024.276788.1930
البحيري, . دراسة العلاقة بين التسويق الجاذب التفاعلي وارتباط العميل: الدور الوسيط للقدرات الرقمية للمنظمات العاملة في مصر. EKB Journal Management System, 2024; 5(2): 641-677. doi: 10.21608/cfdj.2024.276788.1930