"تأثير استراتيجية التسويق الرشيق على كل من موائمة البرامج التسويقية والميزة التنافسية و الأداء التسويقى: فى ظل الدور الوسيط التفاعلي لتعقد السوق"
اسکندر, . (2024). "تأثير استراتيجية التسويق الرشيق على كل من موائمة البرامج التسويقية والميزة التنافسية و الأداء التسويقى: فى ظل الدور الوسيط التفاعلي لتعقد السوق". EKB Journal Management System, 5(2), 679-718. doi: 10.21608/cfdj.2024.276189.1927
انطوان اسکندر. ""تأثير استراتيجية التسويق الرشيق على كل من موائمة البرامج التسويقية والميزة التنافسية و الأداء التسويقى: فى ظل الدور الوسيط التفاعلي لتعقد السوق"". EKB Journal Management System, 5, 2, 2024, 679-718. doi: 10.21608/cfdj.2024.276189.1927
اسکندر, . (2024). '"تأثير استراتيجية التسويق الرشيق على كل من موائمة البرامج التسويقية والميزة التنافسية و الأداء التسويقى: فى ظل الدور الوسيط التفاعلي لتعقد السوق"', EKB Journal Management System, 5(2), pp. 679-718. doi: 10.21608/cfdj.2024.276189.1927
اسکندر, . "تأثير استراتيجية التسويق الرشيق على كل من موائمة البرامج التسويقية والميزة التنافسية و الأداء التسويقى: فى ظل الدور الوسيط التفاعلي لتعقد السوق". EKB Journal Management System, 2024; 5(2): 679-718. doi: 10.21608/cfdj.2024.276189.1927