أثر اللوجستيات العكسية على رضا العميل من خلال الدور الوسيط للصورة الذهنية بالتطبيق على شركة كابسى للدهانات ببورسعيد
كشك, ., السيد رجب عبد الرحيم, ., رفعت محمد القيرانى, . (2024). أثر اللوجستيات العكسية على رضا العميل من خلال الدور الوسيط للصورة الذهنية بالتطبيق على شركة كابسى للدهانات ببورسعيد. EKB Journal Management System, 5(2), 719-748. doi: 10.21608/cfdj.2024.279333.1936
عادل أنور كشك; رباب السيد رجب عبد الرحيم; محمد رفعت محمد القيرانى. "أثر اللوجستيات العكسية على رضا العميل من خلال الدور الوسيط للصورة الذهنية بالتطبيق على شركة كابسى للدهانات ببورسعيد". EKB Journal Management System, 5, 2, 2024, 719-748. doi: 10.21608/cfdj.2024.279333.1936
كشك, ., السيد رجب عبد الرحيم, ., رفعت محمد القيرانى, . (2024). 'أثر اللوجستيات العكسية على رضا العميل من خلال الدور الوسيط للصورة الذهنية بالتطبيق على شركة كابسى للدهانات ببورسعيد', EKB Journal Management System, 5(2), pp. 719-748. doi: 10.21608/cfdj.2024.279333.1936
كشك, ., السيد رجب عبد الرحيم, ., رفعت محمد القيرانى, . أثر اللوجستيات العكسية على رضا العميل من خلال الدور الوسيط للصورة الذهنية بالتطبيق على شركة كابسى للدهانات ببورسعيد. EKB Journal Management System, 2024; 5(2): 719-748. doi: 10.21608/cfdj.2024.279333.1936