دور ارتباط عملاء الهواتف المحمولة في العلاقة بين أصالة العلامة والولاء لها
محمد أحمد رمضان, ., على المرسى شوشة, ., احمد علي الشيمي, . (2024). دور ارتباط عملاء الهواتف المحمولة في العلاقة بين أصالة العلامة والولاء لها. EKB Journal Management System, 5(2), 823-852. doi: 10.21608/cfdj.2024.286561.1948
غادة محمد أحمد رمضان; أمير على المرسى شوشة; أماني احمد علي الشيمي. "دور ارتباط عملاء الهواتف المحمولة في العلاقة بين أصالة العلامة والولاء لها". EKB Journal Management System, 5, 2, 2024, 823-852. doi: 10.21608/cfdj.2024.286561.1948
محمد أحمد رمضان, ., على المرسى شوشة, ., احمد علي الشيمي, . (2024). 'دور ارتباط عملاء الهواتف المحمولة في العلاقة بين أصالة العلامة والولاء لها', EKB Journal Management System, 5(2), pp. 823-852. doi: 10.21608/cfdj.2024.286561.1948
محمد أحمد رمضان, ., على المرسى شوشة, ., احمد علي الشيمي, . دور ارتباط عملاء الهواتف المحمولة في العلاقة بين أصالة العلامة والولاء لها. EKB Journal Management System, 2024; 5(2): 823-852. doi: 10.21608/cfdj.2024.286561.1948