العلاقة بين التعرض لحملات التسويق الأخضر ومستوى الوعي لدى الجمهور المصري بالمسؤولية البيئية
عبد السلام محمد محمود, . (2024). العلاقة بين التعرض لحملات التسويق الأخضر ومستوى الوعي لدى الجمهور المصري بالمسؤولية البيئية. EKB Journal Management System, 2024(45), 353-403. doi: 10.21608/jkom.2024.360796
كاميليا عبد السلام محمد محمود. "العلاقة بين التعرض لحملات التسويق الأخضر ومستوى الوعي لدى الجمهور المصري بالمسؤولية البيئية". EKB Journal Management System, 2024, 45, 2024, 353-403. doi: 10.21608/jkom.2024.360796
عبد السلام محمد محمود, . (2024). 'العلاقة بين التعرض لحملات التسويق الأخضر ومستوى الوعي لدى الجمهور المصري بالمسؤولية البيئية', EKB Journal Management System, 2024(45), pp. 353-403. doi: 10.21608/jkom.2024.360796
عبد السلام محمد محمود, . العلاقة بين التعرض لحملات التسويق الأخضر ومستوى الوعي لدى الجمهور المصري بالمسؤولية البيئية. EKB Journal Management System, 2024; 2024(45): 353-403. doi: 10.21608/jkom.2024.360796