EKB Journal Management System

1.

الذكاء الاصطناعي وتحولات الإعلام في العالم العربي

Pages 6-7
ثريا السنوسي

2.

مراجعة منهجية للإنتاج الأكاديمي المصري والعربي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في الصحافة

Pages 9-31
وليد العشري

3.

توظيف الصُّحف الخليجية لتَقنِيَات الواقع المعزَّز (رموز الاستجابة السريعة وعلامة الصورة): دراسةٌ تحليليةٌ على صحيفتَي «الجزيرة» و«الأيام»

Pages 33-63
مرام ضيف الله العصيمي

4.

توظيف تطبيقات الذكاء الإصطناعي في وكالات العلاقات العامة العاملة في مصر "دراسة كيفية"

Pages 65-99
هند محمد علي

5.

فاعلية البودكاست الإذاعي في بناء الوعي الثقافي لدى الشباب السعودي

Pages 101-147
أحمد بن عبدالعزيز بن سويدان

6.

العوامل المؤثرة فى مقاومة الجمهور المصرى لمحتوى صفحات المؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعي (دراسة تحليلية ميدانية)

Pages 149-193
وفاء جمال درويش عبد الغفار

7.

استخدام فنون الوسائط المتعددة في بناء محتوى التيك توك وعلاقته بسلوكيات الشباب المصري

Pages 195-225
شريف درويش اللبان; بسنت حمدي عبدالقوي

8.

ضغط الأقران بين المراهقين على وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقته بتقدير الذات

Pages 227-275
حسام علي سلامة

9.

رؤية الخبراء وملاك المشروعات الإعلامية لتأثير تطبيق نماذج الأعمال الجديدة في تطوير صناعة الإنتاج المرئي الرقمي للشركات الإعلامية السعودية الناشئة

Pages 277-319
حسن بن أحمد أبوشريفة

10.

دور استخدام التسويق الرقمي في نمو المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر

Pages 321-351
محمد عويس; ملاك عبدالله المالكي

11.

العلاقة بين التعرض لحملات التسويق الأخضر ومستوى الوعي لدى الجمهور المصري بالمسؤولية البيئية

Pages 353-403
كاميليا عبد السلام محمد محمود

12.

ممارسة أنشطة الإعلام المدرسى وعلاقتها بتنمية الوعى بأبعاد التربية الاقتصادية لدى طلاب المرحلة الإعدادية

Pages 405-461
هاله بسيوني محمد كتاكت

13.

علاقة مجلات الأطفال الإلكترونية بالقيم الأخلاقية لدى الأطفال المصريين

Pages 463-481
إيمان حسني; أسماء عبد الرحمن حسين أحمد

14.

عروض الكتب: حوارات وسائل الإعلام العالمية وإرشادات استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي

Pages 482-483
أريج إبراهيم