EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2024, Issue 45, June 2024, Page 1-483  XML

1

الذكاء الاصطناعي وتحولات الإعلام في العالم العربي

Page 6-7
ثريا السنوسي

2

مراجعة منهجية للإنتاج الأكاديمي المصري والعربي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في الصحافة

Page 9-31
وليد العشري

3

توظيف الصُّحف الخليجية لتَقنِيَات الواقع المعزَّز (رموز الاستجابة السريعة وعلامة الصورة): دراسةٌ تحليليةٌ على صحيفتَي «الجزيرة» و«الأيام»

Page 33-63
مرام ضيف الله العصيمي

4

توظيف تطبيقات الذكاء الإصطناعي في وكالات العلاقات العامة العاملة في مصر "دراسة كيفية"

Page 65-99
هند محمد علي

5

فاعلية البودكاست الإذاعي في بناء الوعي الثقافي لدى الشباب السعودي

Page 101-147
أحمد بن عبدالعزيز بن سويدان

6

العوامل المؤثرة فى مقاومة الجمهور المصرى لمحتوى صفحات المؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعي (دراسة تحليلية ميدانية)

Page 149-193
وفاء جمال درويش عبد الغفار

7

استخدام فنون الوسائط المتعددة في بناء محتوى التيك توك وعلاقته بسلوكيات الشباب المصري

Page 195-225
شريف درويش اللبان; بسنت حمدي عبدالقوي

8

ضغط الأقران بين المراهقين على وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقته بتقدير الذات

Page 227-275
حسام علي سلامة

9

رؤية الخبراء وملاك المشروعات الإعلامية لتأثير تطبيق نماذج الأعمال الجديدة في تطوير صناعة الإنتاج المرئي الرقمي للشركات الإعلامية السعودية الناشئة

Page 277-319
حسن بن أحمد أبوشريفة

10

دور استخدام التسويق الرقمي في نمو المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر

Page 321-351
محمد عويس; ملاك عبدالله المالكي

11

العلاقة بين التعرض لحملات التسويق الأخضر ومستوى الوعي لدى الجمهور المصري بالمسؤولية البيئية

Page 353-403
كاميليا عبد السلام محمد محمود

12

ممارسة أنشطة الإعلام المدرسى وعلاقتها بتنمية الوعى بأبعاد التربية الاقتصادية لدى طلاب المرحلة الإعدادية

Page 405-461
هاله بسيوني محمد كتاكت

13

علاقة مجلات الأطفال الإلكترونية بالقيم الأخلاقية لدى الأطفال المصريين

Page 463-481
إيمان حسني; أسماء عبد الرحمن حسين أحمد

14

عروض الكتب: حوارات وسائل الإعلام العالمية وإرشادات استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي

Page 482-483
أريج إبراهيم