استراتيجيات إدارة السُّمعة الإلكترونية في صفَحات الماركات على إنستجرام خلال أزمة المقاطعة - دراسة تحليلية
عبد الحميد, . (2024). استراتيجيات إدارة السُّمعة الإلكترونية في صفَحات الماركات على إنستجرام خلال أزمة المقاطعة - دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 71(1), 245-326. doi: 10.21608/jsb.2024.284276.1737
منة الله محمد عبد الحميد. "استراتيجيات إدارة السُّمعة الإلكترونية في صفَحات الماركات على إنستجرام خلال أزمة المقاطعة - دراسة تحليلية". EKB Journal Management System, 71, 1, 2024, 245-326. doi: 10.21608/jsb.2024.284276.1737
عبد الحميد, . (2024). 'استراتيجيات إدارة السُّمعة الإلكترونية في صفَحات الماركات على إنستجرام خلال أزمة المقاطعة - دراسة تحليلية', EKB Journal Management System, 71(1), pp. 245-326. doi: 10.21608/jsb.2024.284276.1737
عبد الحميد, . استراتيجيات إدارة السُّمعة الإلكترونية في صفَحات الماركات على إنستجرام خلال أزمة المقاطعة - دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 2024; 71(1): 245-326. doi: 10.21608/jsb.2024.284276.1737