EKB Journal Management System

1.

تعرض المرأة المصرية للدراما التي تعالج قضاياها الاجتماعية عبر المنصات الرقمية وعلاقته بتقويم الذات لديها

Pages 9-88
أحمد عثمان

2.

دور صفحات البرامج الحوارية التليفزيونية بالفيس بوك في إمداد الشباب الجامعي بالمعلومات الاقتصادية

Pages 89-140
احمد العميرى

3.

خطاب الصفحات الرسمية للمؤسسات الدينية المصرية عبر منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك نموذجًا

Pages 141-244
إسراء محمد كمال الزيني

4.

استراتيجيات إدارة السُّمعة الإلكترونية في صفَحات الماركات على إنستجرام خلال أزمة المقاطعة - دراسة تحليلية

Pages 245-326
منة الله محمد عبد الحميد

5.

العوامل المؤثرة على الممارسة المهنية للصحفيات العلميات العربيات: دراسة ميدانية

Pages 327-374
منية إسحاق إبراهيم محمد

6.

تعرض الجمهور المصري للأخبار المنشورة عن أزمة الكهرباء عبر المواقع الإلكترونية وعلاقته بتشكيل اتجاهاتهم نحو أداء الحكومة والمزاج العام لهم- دراسة تحليلية وميدانية

Pages 375-486
مها مدحت کمال

7.

دور الكلمة المنطوقة إلكترونيًّا في التعبير عن المواقف السياسية تجاه الأزمات الدولية - المقاطعة الاقتصادية نموذجًا

Pages 487-588
رماح محمد يونس

8.

تعرض الجمهور لمحتويات الحماية الافتراضية عبر صحافة الهاتف المحمول وتأثيرها على حالتهم المزاجية وأمنهم النفسي

Pages 589-674
سماح كتاكت

9.

مستقبل إنتاج الدراما التاريخية السنيمائية والتليفزيونية في مصر في ظل منافسة الدراما الأجنبية لها

Pages 675-696
أشرف شبكه

10.

المعالجة الإعلامية لأزمات المحليات على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي

Pages 697-754
محمد محمود أنيس عبد الحميد

11.

دور الاتصالات التسويقية المتكاملة في زيادة فاعلية التسويق المتعدد القنوات

Pages 755-804
marwa sobhy