EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 71, Issue 1, July 2024, Page 9-804  XML

1

تعرض المرأة المصرية للدراما التي تعالج قضاياها الاجتماعية عبر المنصات الرقمية وعلاقته بتقويم الذات لديها

Page 9-88
أحمد عثمان

2

دور صفحات البرامج الحوارية التليفزيونية بالفيس بوك في إمداد الشباب الجامعي بالمعلومات الاقتصادية

Page 89-140
احمد العميرى

3

خطاب الصفحات الرسمية للمؤسسات الدينية المصرية عبر منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك نموذجًا

Page 141-244
إسراء محمد كمال الزيني

4

استراتيجيات إدارة السُّمعة الإلكترونية في صفَحات الماركات على إنستجرام خلال أزمة المقاطعة - دراسة تحليلية

Page 245-326
منة الله محمد عبد الحميد

5

العوامل المؤثرة على الممارسة المهنية للصحفيات العلميات العربيات: دراسة ميدانية

Page 327-374
منية إسحاق إبراهيم محمد

6

تعرض الجمهور المصري للأخبار المنشورة عن أزمة الكهرباء عبر المواقع الإلكترونية وعلاقته بتشكيل اتجاهاتهم نحو أداء الحكومة والمزاج العام لهم- دراسة تحليلية وميدانية

Page 375-486
مها مدحت کمال

7

دور الكلمة المنطوقة إلكترونيًّا في التعبير عن المواقف السياسية تجاه الأزمات الدولية - المقاطعة الاقتصادية نموذجًا

Page 487-588
رماح محمد يونس

8

تعرض الجمهور لمحتويات الحماية الافتراضية عبر صحافة الهاتف المحمول وتأثيرها على حالتهم المزاجية وأمنهم النفسي

Page 589-674
سماح كتاكت

9

مستقبل إنتاج الدراما التاريخية السنيمائية والتليفزيونية في مصر في ظل منافسة الدراما الأجنبية لها

Page 675-696
أشرف شبكه

10

المعالجة الإعلامية لأزمات المحليات على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي

Page 697-754
محمد محمود أنيس عبد الحميد

11

دور الاتصالات التسويقية المتكاملة في زيادة فاعلية التسويق المتعدد القنوات

Page 755-804
marwa sobhy