دور امتنان العميل في العلاقة بين اصلاح الخدمة ورضا العميل بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة في مصر
أحمد نبيل عبد الهادي سليمان, . (2024). دور امتنان العميل في العلاقة بين اصلاح الخدمة ورضا العميل بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة في مصر. EKB Journal Management System, 15(2), 143-196. doi: 10.21608/jces.2024.361645
إيمان أحمد نبيل عبد الهادي سليمان. "دور امتنان العميل في العلاقة بين اصلاح الخدمة ورضا العميل بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة في مصر". EKB Journal Management System, 15, 2, 2024, 143-196. doi: 10.21608/jces.2024.361645
أحمد نبيل عبد الهادي سليمان, . (2024). 'دور امتنان العميل في العلاقة بين اصلاح الخدمة ورضا العميل بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة في مصر', EKB Journal Management System, 15(2), pp. 143-196. doi: 10.21608/jces.2024.361645
أحمد نبيل عبد الهادي سليمان, . دور امتنان العميل في العلاقة بين اصلاح الخدمة ورضا العميل بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة في مصر. EKB Journal Management System, 2024; 15(2): 143-196. doi: 10.21608/jces.2024.361645