iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 15, Issue 2, April 2024
1
دور التوجه الريادي في الأداء الوظيفي للعاملين في شركة سابك السعودية
Page
1-42
عبد المنعم محمد رشاد
View Article
|
PDF
696.03 K
|
View on SCiNiTO
2
دور نمط الحياة الإلكتروني كمتغير وسيط في العلاقة بين الاتصال التنظيمي والثقافة التنظيمية
Page
43-95
دعاء محمد عبد السلام سطوحي
View Article
|
PDF
781.2 K
|
View on SCiNiTO
3
Relating Mutual Funds Performance & Stock Market Performance: Evidence from Egyptian Exchange (EGX)
Page
96-142
Sherif Adel Abd El-Aleem Abd El-Hameed
View Article
|
PDF
775.72 K
|
View on SCiNiTO
4
دور امتنان العميل في العلاقة بين اصلاح الخدمة ورضا العميل بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة في مصر
Page
143-196
إيمان أحمد نبيل عبد الهادي سليمان
View Article
|
PDF
888.97 K
|
View on SCiNiTO
5
تأثير الصورة الذهنية للعلامة التجارية وتجربتها على قيمة العلامة التجارية: الدور الوسيط لولاء عملاء الهواتف الذكية تجاه العلامة التجارية
Page
197-262
محمد صبحي أحمد أبو الدهب; بسمة أحمد عبد الحافظ يعقوب; هيثم محمد عبد العزيز جبريل
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
6
أثر الذكاء الاصطناعى على تحسين إدارة الموارد البشرية دراسة ميدانية على البنك الأهلى المصرى
Page
263-300
أيات عبد القادر بسيونى أبو سعده
View Article
|
PDF
725.28 K
|
View on SCiNiTO
7
Examining the Relationship between Marketing Strategies and Financial Measures, An Applied Study on the Egyptian market
Page
301-328
Madiha Metawie; Dalia El Mosallamy
View Article
|
PDF
461.36 K
|
View on SCiNiTO
8
أثر التفكير الإبداعي القيادي علي بناء التميز التنظيمي الإداري: دراسة ميدانية بالتطبيق علي الجامعات الحكومية المصرية
Page
329-384
حنان صلاح محمد حسن
View Article
|
PDF
878.25 K
|
View on SCiNiTO
9
أثر الابداع القيادي للمدير كوسيط في العلاقة بين جودة حياة العمل والرضا الوظيفي للعاملين بالادارات الإدارية بقطاع الهندسة الاذاعية التابع للهيئة الوطنية للاعلام المصري
Page
385-447
خالد احمد محمد مرسي
View Article
|
PDF
808.72 K
|
View on SCiNiTO
10
أثر التسويق الالكترونى على رضا العملاء دراسة ميدانية على الشركة المصرية لتجارة الأدوية
Page
448-482
سحر محمد أنور صالح
View Article
|
PDF
630.7 K
|
View on SCiNiTO
11
استخدام تقنيات الطابعة ثلاثية الأبعاد (3DP) والاداء التشغيلى كمدخل لتحقيق ولاء العملاء بطب الأسنان: دراسة ميدانية
Page
483-533
شيماء شريف عبد اللطيف شريف
View Article
|
PDF
851.42 K
|
View on SCiNiTO
12
دور رأس المال النفسي في تعزيز سلوك الاستغراق الوظيفي (دراسة ميدانية علي موظفي العقود ببنك مصر)
Page
534-577
محمود عبدالنبي عبدالسميع منصور
View Article
|
PDF
539.83 K
|
View on SCiNiTO
13
The Role of Public-Private Partnerships in Sustainable Smart City Management in Egypt.
Page
578-632
Ahmed Samir Abdelaziz
View Article
|
PDF
546.46 K
|
View on SCiNiTO
14
An Integrated Framework of Good Corporate Governance in the Egyptian Stock Exchange
Page
633-664
Ahmed Samir Abdelaziz
View Article
|
PDF
451.54 K
|
View on SCiNiTO
15
التوجه بالعمليات وبرمجيات نظم المعلومات لتحسين كفاءة تكلفة سلاسل التوريد من خلال تحليل البيانات الضخمة بالتطبيق على الشركات الصناعية السعودية
Page
665-697
أحمد فائق محمد الجندي; محمود عبد العليم الخولى
View Article
|
PDF
589.27 K
|
View on SCiNiTO
16
الدور الوسيط للترويج الابتكاري في العلاقة بين التسويق الفيروسي والصورة الذهنية دراسة تطبيقية على عملاء شركات المحمول بالدقهلية
Page
698-752
سناء أحمد محمد طلبه النجار
View Article
|
PDF
803.22 K
|
View on SCiNiTO
17
The Impact of visual marketing via the Internet on the relative weight of the brand by applying on customers of electronic stores in Egypt
Page
753-780
Sanaa Ahmed Mohamed Tolba Elnaggar; Samer Ahmed Mohamed AL Naggar
View Article
|
PDF
448.72 K
|
View on SCiNiTO
18
علاقة التخطيط الاستراتيجي لإدارة الموارد البشرية على اداء العاملين بكليات عنيزة الاهلية
Page
781-812
مبارك محمد برير
View Article
|
PDF
644.25 K
|
View on SCiNiTO
19
The Motivations of Virtual Learning For Artificial Intelligence Learner In Egyptian Higher Education
Page
813-878
Aisha Tarek Noour
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
20
Big data analysis in strategic planning: How technology can enhance management decisions - a field study Preparation
Page
879-988
Basem Nabil Abdel-Ghany Mohamed
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
21
العوامل المؤثرة على ولاء العملاء والكلمة المنطوقة الايجابية في سياق تطبيقات الدفع الالكتروني
Page
989-1042
وليد خالد البلك
View Article
|
PDF
819.71 K
|
View on SCiNiTO
22
محددات ونتائج استخدام خدمات "اشتر الآن وادفع لاحقا" في مصر
Page
1043-1098
وليد خالد البلك
View Article
|
PDF
818.93 K
|
View on SCiNiTO
23
أثر التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعى على السلوك الشرائى للمستهلكين بالتطبيق على السوق العقارى المصرى
Page
1099-1128
سامح محمود السيد; أمل مصطفى حسين عصفور
View Article
|
PDF
863.77 K
|
View on SCiNiTO
24
Examining the Impact of Content Marketing on Advertising Effectiveness: A Study on the Egyptian Market for Passenger Automobiles
Page
1129-1181
Aya Kahla; Wael Kortam
View Article
|
PDF
688.01 K
|
View on SCiNiTO
25
أثر توافر مهارات التسـويق الاجـتمـاعـي على الـمـيزة الـتنـافسـية لـشـباب الأئـمـة بالـتطـبيق علـى برامـج وزارة الأوقــاف
Page
1182-1231
مـيـادة عـبد الـرحـمـن مـحـمـد الـويشــي; طـلعـت أسـعـد عبد الـحـمـيد; أحـمـد مـحـمـد سـلـيمـان
View Article
|
PDF
929.62 K
|
View on SCiNiTO
Records Per Page
10
25
50
100
1
2
3
4