أثر التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعى على السلوك الشرائى للمستهلكين بالتطبيق على السوق العقارى المصرى
محمود السيد, ., مصطفى حسين عصفور, . (2024). أثر التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعى على السلوك الشرائى للمستهلكين بالتطبيق على السوق العقارى المصرى. EKB Journal Management System, 15(2), 1-30. doi: 10.21608/jces.2024.362015
سامح محمود السيد; أمل مصطفى حسين عصفور. "أثر التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعى على السلوك الشرائى للمستهلكين بالتطبيق على السوق العقارى المصرى". EKB Journal Management System, 15, 2, 2024, 1-30. doi: 10.21608/jces.2024.362015
محمود السيد, ., مصطفى حسين عصفور, . (2024). 'أثر التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعى على السلوك الشرائى للمستهلكين بالتطبيق على السوق العقارى المصرى', EKB Journal Management System, 15(2), pp. 1-30. doi: 10.21608/jces.2024.362015
محمود السيد, ., مصطفى حسين عصفور, . أثر التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعى على السلوك الشرائى للمستهلكين بالتطبيق على السوق العقارى المصرى. EKB Journal Management System, 2024; 15(2): 1-30. doi: 10.21608/jces.2024.362015