‌‌تأثير الصورة الذهنية للعلامة التجارية وتجربتها على قيمة العلامة التجارية: الدور الوسيط لولاء عملاء الهواتف الذكية تجاه العلامة التجارية
صبحي أحمد أبو الدهب, ., أحمد عبد الحافظ يعقوب, ., محمد عبد العزيز جبريل, . (2024). ‌‌تأثير الصورة الذهنية للعلامة التجارية وتجربتها على قيمة العلامة التجارية: الدور الوسيط لولاء عملاء الهواتف الذكية تجاه العلامة التجارية. EKB Journal Management System, 15(2), 197-262. doi: 10.21608/jces.2024.361647
محمد صبحي أحمد أبو الدهب; بسمة أحمد عبد الحافظ يعقوب; هيثم محمد عبد العزيز جبريل. "‌‌تأثير الصورة الذهنية للعلامة التجارية وتجربتها على قيمة العلامة التجارية: الدور الوسيط لولاء عملاء الهواتف الذكية تجاه العلامة التجارية". EKB Journal Management System, 15, 2, 2024, 197-262. doi: 10.21608/jces.2024.361647
صبحي أحمد أبو الدهب, ., أحمد عبد الحافظ يعقوب, ., محمد عبد العزيز جبريل, . (2024). '‌‌تأثير الصورة الذهنية للعلامة التجارية وتجربتها على قيمة العلامة التجارية: الدور الوسيط لولاء عملاء الهواتف الذكية تجاه العلامة التجارية', EKB Journal Management System, 15(2), pp. 197-262. doi: 10.21608/jces.2024.361647
صبحي أحمد أبو الدهب, ., أحمد عبد الحافظ يعقوب, ., محمد عبد العزيز جبريل, . ‌‌تأثير الصورة الذهنية للعلامة التجارية وتجربتها على قيمة العلامة التجارية: الدور الوسيط لولاء عملاء الهواتف الذكية تجاه العلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2024; 15(2): 197-262. doi: 10.21608/jces.2024.361647