اثر الخداع التسويقى على الصورة الذهنية المدركة للمستهلك دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة في مصر
جمال أحمد محمد, ., أسعد عبدالحميد, ., محمد سليمان عامر, . (2024). اثر الخداع التسويقى على الصورة الذهنية المدركة للمستهلك دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة في مصر. EKB Journal Management System, 15(2), 506-529. doi: 10.21608/jces.2024.362031
محمد جمال أحمد محمد; طلعت أسعد عبدالحميد; أحمد محمد سليمان عامر. "اثر الخداع التسويقى على الصورة الذهنية المدركة للمستهلك دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة في مصر". EKB Journal Management System, 15, 2, 2024, 506-529. doi: 10.21608/jces.2024.362031
جمال أحمد محمد, ., أسعد عبدالحميد, ., محمد سليمان عامر, . (2024). 'اثر الخداع التسويقى على الصورة الذهنية المدركة للمستهلك دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة في مصر', EKB Journal Management System, 15(2), pp. 506-529. doi: 10.21608/jces.2024.362031
جمال أحمد محمد, ., أسعد عبدالحميد, ., محمد سليمان عامر, . اثر الخداع التسويقى على الصورة الذهنية المدركة للمستهلك دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة في مصر. EKB Journal Management System, 2024; 15(2): 506-529. doi: 10.21608/jces.2024.362031