العلاقة بين العلامات التجارية الداخلية وسلوک العلامة التجارية لموظفي البنک: هل العوامل الشخصية للموظفين معتدلة في العلاقة؟ (باللغة الإنجليزية).
جرس, ., مهران, . (2018). العلاقة بين العلامات التجارية الداخلية وسلوک العلامة التجارية لموظفي البنک: هل العوامل الشخصية للموظفين معتدلة في العلاقة؟ (باللغة الإنجليزية).. EKB Journal Management System, 55(2), 83-112. doi: 10.21608/acj.2018.36206
سالى رؤوف راغب جرس; أميرة فؤاد مهران. "العلاقة بين العلامات التجارية الداخلية وسلوک العلامة التجارية لموظفي البنک: هل العوامل الشخصية للموظفين معتدلة في العلاقة؟ (باللغة الإنجليزية).". EKB Journal Management System, 55, 2, 2018, 83-112. doi: 10.21608/acj.2018.36206
جرس, ., مهران, . (2018). 'العلاقة بين العلامات التجارية الداخلية وسلوک العلامة التجارية لموظفي البنک: هل العوامل الشخصية للموظفين معتدلة في العلاقة؟ (باللغة الإنجليزية).', EKB Journal Management System, 55(2), pp. 83-112. doi: 10.21608/acj.2018.36206
جرس, ., مهران, . العلاقة بين العلامات التجارية الداخلية وسلوک العلامة التجارية لموظفي البنک: هل العوامل الشخصية للموظفين معتدلة في العلاقة؟ (باللغة الإنجليزية).. EKB Journal Management System, 2018; 55(2): 83-112. doi: 10.21608/acj.2018.36206