EKB Journal Management System

1.

تأثير هيکل الملکية على سياسة التوزيعات للشرکات المقيدة في سوق الأوراق المالية المصرية.

Pages 1-28
السيدة عبد الفتاح إسماعيل إسماعيل; محمد صالح الحناوي; خيري محمد السيد

2.

تقييم لبعض نماذج الإنحدار الذاتي المعممة المشروطة بعدم ثبات التباين "دراسة قياسية".

Pages 29-46
مصطفى عبد المنعم الخواجة; نعمة إسماعيل سعد

3.

دور تخفيض زمن المهلة داخل سلسلة التوريد فى تحسين أداء سلسلة الطلب.

Pages 47-70
محمد محمود أبوخشبة; منى ابوالعطا حليم

4.

أثر الإفصاح عن المخاطر الشرطية على التقييم الإئتمانى للشرکة من قبل البنوک التجارية:دراسة نظرية تطبيقية

Pages 71-118
ربيع فتوح محمد عيد; أحمد حامد محمود عبد الحليم; أيمن يوسف محمود يوسف

5.

أثر جودة العلاقة التبادلية بين القائد ومرؤوسيه على الارتباط الوظيفى: الدور الوسيط لرأس المال النفسي (دراسة تطبيقية على هيئة التمريض فى المستشفيات والمراکز الطبية بجامعة المنصورة)

Pages 119-162
محمود عبد العزيز المنسي

6.

أثر منهج التدقيق القائم على مخاطر الأعمال على جودة التدقيق الداخلى :دراسة تطبيقية على البنوک التجارية الأردنية

Pages 163-202
ليث أکرم مفلح القضاة

7.

أثر الضغوط التنظيمية والتماثل التنظيمى على العلاقة بين إدراک الأفراد للتسييس التنظيمى وإتجاهاتهم نحو بيئة العمل : "دراسة ميدانية على المحليات بمحافظة الشرقية"

Pages 203-248
شريف سعيد متولى; مها محمد البنوى

8.

تطور الفقر وأنماط الاستهلاک الغذائي في مصر: ( دراسة تحليلية تطبيقية )

Pages 249-280
خالد عبدالحميد حسانين

9.

آليات مواجهة أخطار تغير سعر الصرف على شرکات التأمين بإستخدام المشتقات المالية

Pages 281-224
رضا صالح عبد الباقي عبد الحافظ

10.

محددات الطلب على العمل في مصر في الأجلين القصير والطويل للفترة 1975-2016.

Pages 325-358
منـــــال عفــــــــان عفان

11.

ظاهرة التبعية :أصولها - أبعادها - مآلاتها.

Pages 359-358
أحمد تهامي عبد الحي

12.

نقل التکنولوجيا حسب توجيهات الشرکات متعددة الجنسيات في البلدان النامية: حالة مصر (باللغة الإنجليزية).

Pages 1-28
عبد السلام أبوقحف أبوقحف; غادة محمد عبدالفتاح

13.

اختبار نظرية الترتيب الإنتقائي و نظرية توقيت السوق لهيکل رأس المال على سوق الأوراق المالية المصرى.

Pages 29-50
السيدة عبد الفتاح; محمد الحناوى; فاطمة محمد المناخى

14.

کيف يقوم الطلاب بتقييم الجودة برامج ماجستير إدارة الأعمال في مصر؟ دور تجربة الطالب وسيط بين جودة الخدمة المدرکة للبرامج والرضا : دراسة مقارنة بين الجامعة العامة والخاصة (باللغة الإنجليزية).

Pages 51-82
علاء الدين حسن الغرباوى

15.

العلاقة بين العلامات التجارية الداخلية وسلوک العلامة التجارية لموظفي البنک: هل العوامل الشخصية للموظفين معتدلة في العلاقة؟ (باللغة الإنجليزية).

Pages 83-112
سالى رؤوف راغب جرس; أميرة فؤاد مهران

16.

ممارسات التصنيع الجيدة المرنة والحالية في بيئة نظام الجودة الدوائي ( باللغة الإنجليزية).

Pages 113-130
محمد حسن عبد ربه

17.

قبول الطلاب للتعلم الإلکتروني: دراسة تطبيقية من خلال توسيع نموذج قبول التکنولوجيا في قطاع التعليم (باللغة الإنجليزية).

Pages 131-150
شيماء فريد فوزى; نرمين الصاوى

18.

أثر استخدام خطط الحوافز النقدية على فعالية عملية المشارکة بالمعرفة مع تجربة ميدانية.

Pages 387-422
ريهام محمد مرتضى

19.

دراسة محاکاة لتقييم بعض مقدرات إنحدار ريدج.

Pages 423-444
أحمـــد قاروصــــة

20.

تأثير اختلاف قيمة نقطة الانکسار على الکفاءة التقاربية لمقدر S فى نموذج انحدار الشرائح المعاقبة: دراسة محاکاة

Pages 445-460
صابرين محمد دسوقى ابراهيم

21.

تأثير عدم تجانس التباين و /أوعدم الاعتدال على اختبارT للعينتين: دراسة محاکاة

Pages 461-480
رماح عبدالدايم الصاوى

22.

تقييم القدرة التنافسية للصناعات الغذائية فى مصر على المستويين المحلى والعالمى

Pages 481-510
حورية حلمى محمد أحمد

23.

تقدير معلمات نموذج الانحدار الخطي البسيط باستخدام طريقة البوتستراب في حالةعدم ثبات التباين بنمطي الدالة التربيعية والجذرية

Pages 511-184
أحمد شمس الدين احمد

24.

تأثير أداء وصورة العلامة التجارية الصناعية على الولاء للعلامة التجارية دراسة تطبيقية على السوق الحر للطاقة في مصر(باللغة الإنجليزية).

Pages 185-213
ساره اسامة آدم

25.

ربحية التحليل الفني في البورصة المصرية

Pages 1-28
السيدة عبد الفتاح إسماعيل; محمد صالح الحناوي; آية صلاح زهران

26.

نحو نموذج کمي لإدارة خطر الفساد

Pages 27-64
محمود عبد العال مشعال

27.

المفاضلة بين إنشاء صندوق تأمين خاص أو التعاقد على وثيقة تأمين جماعي:"دراسة إکتوارية" بالتطبيق على العاملين بإحدى مؤسسات التعليم العالي الخاص

Pages 95-98
وجيه عبد الله مصطفي; رضا صالح عبد الباقي

28.

الدور الوسيط لسمعة المنظمة فى العلاقة بين إدراک المسؤولية الإجتماعية وأبعاد ولاء العملاء:( دراسة تطبيقية على عملاء البنوک التجارية بمحافظة الغربية )

Pages 99-144
سامح أحمد فتحى خاطر

29.

محددات مخاطر التعثر المالي للقروض والتسهيلات الائتمانية: دراسة تطبيقية على عينة من المصارف السعودية

Pages 145-162
عبد العزيز بن محمد السهلاوي

30.

دور السلوک الانسحابي للموظف کمتغير وسيط بين الفظاظة التنظيمية وسلوک المواطنة في مديريات الخدمات بمحافظة دمياط

Pages 163-206
محمود محمد عوض دويدار; أميــر علي شــوشــه; سالي سمير أحمد إبراهيم

31.

تأثير العوامل النفسية الإيجابية على البراعة التنظيمية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بمؤسسات التعليم العالى

Pages 207-254
ياسر السيد على محمد شحاتة

32.

العروض الترويجية کمتغير مُعدٍل للعلاقة بين عناصر المزيج التسويقي الإلکتروني ونية الشراء عبر مواقع التسوق الإلکتروني : دراسة تطبيقية على طلبة جامعة شقراء بالمملکة العربية السعودية

Pages 297-338
محمود محمد عوض دويدار

33.

دور أنشطة العلاقات العامة بالجامعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي في التأثر على الفکر المتطرف :دراسة تطبيقية على جامعة الکويت

Pages 339-378
عماد صقر عبده محمد

34.

أثر السخرية التنظيمية على الإحتراق الوظيفي في الوحدات الحکومية بمحافظة الشرقية

Pages 379-416
سامية السيد محمود

35.

تحديد سلوک دالة الطلب على الواردات المصرية فى الأجل الطويل خلال الفترة ( 1974 – 2016 ).

Pages 417-441
نشوى محمد عبد ربه; فاروق فتحى السيد الجزار

36.

دور الوساطة لصورة العلامة التجارية في تحقيق رضا العملاء عن العلامة التجارية والتزامهم في القطاع المصرفي المصري( باللغة الانجليزية)

Pages 1-30
نيفين الصغير

37.

الإعلانات السردية عبر الإنترنت وتأثيرها على مشارکة مستخدمي Facebook ( باللغة الانجليزية)

Pages 31-66
ريهام عادل حسن سيد; هبة حسن صادق; ندى عادل عطيه

38.

إنشاء صورة الوجهة الإيجابية من خلال الأفلام / سلسلة التلفزيون وأثرها على النية لزيارة الوجهة (باللغة الإنجليزية).

Pages 67-80
ريهام عادل حسن; شريف حسن; فاطمة إبراهيم الريس

39.

تأثير التصميم الإبداعي لوسائل الإعلام الاجتماعية على نوايا المستهلکين لشراء السيارات: دراسة تطبيقية على المستهلکين المصريين (باللغة الإنجليزية)

Pages 81-104
بسنت إبراهيم طنطاوى; ايمان مدحت نجم

40.

قياس محتوى الوسائط التقليدية والغير التقليدية حول التغيير الاجتماعي بين الشباب ( باللغة الإنجليزية)

Pages 105-129
ايمان مدحت نجم; نور العدوى

41.

دور الدلالات البيئية للبيع بالتجزئة فى تطوير تجربة العميل فى متاجر البيع بالتجزئة: دراسة مقارنة بين مصر والإماارت العربية المتحدة

Pages 311-332
نسرين اسماعيل صادق; بسنت ابراهيم طنطاوي