دور الوساطة لصورة العلامة التجارية في تحقيق رضا العملاء عن العلامة التجارية والتزامهم في القطاع المصرفي المصري( باللغة الانجليزية)
الصغير, . (2018). دور الوساطة لصورة العلامة التجارية في تحقيق رضا العملاء عن العلامة التجارية والتزامهم في القطاع المصرفي المصري( باللغة الانجليزية). EKB Journal Management System, 55(2), 1-30. doi: 10.21608/acj.2018.36285
نيفين الصغير. "دور الوساطة لصورة العلامة التجارية في تحقيق رضا العملاء عن العلامة التجارية والتزامهم في القطاع المصرفي المصري( باللغة الانجليزية)". EKB Journal Management System, 55, 2, 2018, 1-30. doi: 10.21608/acj.2018.36285
الصغير, . (2018). 'دور الوساطة لصورة العلامة التجارية في تحقيق رضا العملاء عن العلامة التجارية والتزامهم في القطاع المصرفي المصري( باللغة الانجليزية)', EKB Journal Management System, 55(2), pp. 1-30. doi: 10.21608/acj.2018.36285
الصغير, . دور الوساطة لصورة العلامة التجارية في تحقيق رضا العملاء عن العلامة التجارية والتزامهم في القطاع المصرفي المصري( باللغة الانجليزية). EKB Journal Management System, 2018; 55(2): 1-30. doi: 10.21608/acj.2018.36285