تأثير أداء وصورة العلامة التجارية الصناعية على الولاء للعلامة التجارية دراسة تطبيقية على السوق الحر للطاقة في مصر(باللغة الإنجليزية).
اسامة آدم, . (2018). تأثير أداء وصورة العلامة التجارية الصناعية على الولاء للعلامة التجارية دراسة تطبيقية على السوق الحر للطاقة في مصر(باللغة الإنجليزية).. EKB Journal Management System, 55(2), 185-213. doi: 10.21608/acj.2018.36223
ساره اسامة آدم. "تأثير أداء وصورة العلامة التجارية الصناعية على الولاء للعلامة التجارية دراسة تطبيقية على السوق الحر للطاقة في مصر(باللغة الإنجليزية).". EKB Journal Management System, 55, 2, 2018, 185-213. doi: 10.21608/acj.2018.36223
اسامة آدم, . (2018). 'تأثير أداء وصورة العلامة التجارية الصناعية على الولاء للعلامة التجارية دراسة تطبيقية على السوق الحر للطاقة في مصر(باللغة الإنجليزية).', EKB Journal Management System, 55(2), pp. 185-213. doi: 10.21608/acj.2018.36223
اسامة آدم, . تأثير أداء وصورة العلامة التجارية الصناعية على الولاء للعلامة التجارية دراسة تطبيقية على السوق الحر للطاقة في مصر(باللغة الإنجليزية).. EKB Journal Management System, 2018; 55(2): 185-213. doi: 10.21608/acj.2018.36223