تأثير التصميم الإبداعي لوسائل الإعلام الاجتماعية على نوايا المستهلکين لشراء السيارات: دراسة تطبيقية على المستهلکين المصريين (باللغة الإنجليزية)
طنطاوى, ., نجم, . (2018). تأثير التصميم الإبداعي لوسائل الإعلام الاجتماعية على نوايا المستهلکين لشراء السيارات: دراسة تطبيقية على المستهلکين المصريين (باللغة الإنجليزية). EKB Journal Management System, 55(2), 81-104. doi: 10.21608/acj.2018.36293
بسنت إبراهيم طنطاوى; ايمان مدحت نجم. "تأثير التصميم الإبداعي لوسائل الإعلام الاجتماعية على نوايا المستهلکين لشراء السيارات: دراسة تطبيقية على المستهلکين المصريين (باللغة الإنجليزية)". EKB Journal Management System, 55, 2, 2018, 81-104. doi: 10.21608/acj.2018.36293
طنطاوى, ., نجم, . (2018). 'تأثير التصميم الإبداعي لوسائل الإعلام الاجتماعية على نوايا المستهلکين لشراء السيارات: دراسة تطبيقية على المستهلکين المصريين (باللغة الإنجليزية)', EKB Journal Management System, 55(2), pp. 81-104. doi: 10.21608/acj.2018.36293
طنطاوى, ., نجم, . تأثير التصميم الإبداعي لوسائل الإعلام الاجتماعية على نوايا المستهلکين لشراء السيارات: دراسة تطبيقية على المستهلکين المصريين (باللغة الإنجليزية). EKB Journal Management System, 2018; 55(2): 81-104. doi: 10.21608/acj.2018.36293