قبول الطلاب للتعلم الإلکتروني: دراسة تطبيقية من خلال توسيع نموذج قبول التکنولوجيا في قطاع التعليم (باللغة الإنجليزية).
فوزى, ., الصاوى, . (2018). قبول الطلاب للتعلم الإلکتروني: دراسة تطبيقية من خلال توسيع نموذج قبول التکنولوجيا في قطاع التعليم (باللغة الإنجليزية).. EKB Journal Management System, 55(2), 131-150. doi: 10.21608/acj.2018.36216
شيماء فريد فوزى; نرمين الصاوى. "قبول الطلاب للتعلم الإلکتروني: دراسة تطبيقية من خلال توسيع نموذج قبول التکنولوجيا في قطاع التعليم (باللغة الإنجليزية).". EKB Journal Management System, 55, 2, 2018, 131-150. doi: 10.21608/acj.2018.36216
فوزى, ., الصاوى, . (2018). 'قبول الطلاب للتعلم الإلکتروني: دراسة تطبيقية من خلال توسيع نموذج قبول التکنولوجيا في قطاع التعليم (باللغة الإنجليزية).', EKB Journal Management System, 55(2), pp. 131-150. doi: 10.21608/acj.2018.36216
فوزى, ., الصاوى, . قبول الطلاب للتعلم الإلکتروني: دراسة تطبيقية من خلال توسيع نموذج قبول التکنولوجيا في قطاع التعليم (باللغة الإنجليزية).. EKB Journal Management System, 2018; 55(2): 131-150. doi: 10.21608/acj.2018.36216