الدور الوسيط لسمعة المنظمة فى العلاقة بين إدراک المسؤولية الإجتماعية وأبعاد ولاء العملاء:( دراسة تطبيقية على عملاء البنوک التجارية بمحافظة الغربية )
خاطر, . (2018). الدور الوسيط لسمعة المنظمة فى العلاقة بين إدراک المسؤولية الإجتماعية وأبعاد ولاء العملاء:( دراسة تطبيقية على عملاء البنوک التجارية بمحافظة الغربية ). EKB Journal Management System, 55(2), 99-144. doi: 10.21608/acj.2018.36276
سامح أحمد فتحى خاطر. "الدور الوسيط لسمعة المنظمة فى العلاقة بين إدراک المسؤولية الإجتماعية وأبعاد ولاء العملاء:( دراسة تطبيقية على عملاء البنوک التجارية بمحافظة الغربية )". EKB Journal Management System, 55, 2, 2018, 99-144. doi: 10.21608/acj.2018.36276
خاطر, . (2018). 'الدور الوسيط لسمعة المنظمة فى العلاقة بين إدراک المسؤولية الإجتماعية وأبعاد ولاء العملاء:( دراسة تطبيقية على عملاء البنوک التجارية بمحافظة الغربية )', EKB Journal Management System, 55(2), pp. 99-144. doi: 10.21608/acj.2018.36276
خاطر, . الدور الوسيط لسمعة المنظمة فى العلاقة بين إدراک المسؤولية الإجتماعية وأبعاد ولاء العملاء:( دراسة تطبيقية على عملاء البنوک التجارية بمحافظة الغربية ). EKB Journal Management System, 2018; 55(2): 99-144. doi: 10.21608/acj.2018.36276