تحليل توافق الخبراء باستخدام تقنية دلفي : نحو استراتيجيات فعالة للرسائل التسويقية في أعقاب الأزمات السياحية في مصر
بشاي, ., عبد الحميد, . (2024). تحليل توافق الخبراء باستخدام تقنية دلفي : نحو استراتيجيات فعالة للرسائل التسويقية في أعقاب الأزمات السياحية في مصر. EKB Journal Management System, 21(1), 57-73. doi: 10.21608/thalexu.2024.262336.1121
أماني بشاي; نرمين عبد الحميد. "تحليل توافق الخبراء باستخدام تقنية دلفي : نحو استراتيجيات فعالة للرسائل التسويقية في أعقاب الأزمات السياحية في مصر". EKB Journal Management System, 21, 1, 2024, 57-73. doi: 10.21608/thalexu.2024.262336.1121
بشاي, ., عبد الحميد, . (2024). 'تحليل توافق الخبراء باستخدام تقنية دلفي : نحو استراتيجيات فعالة للرسائل التسويقية في أعقاب الأزمات السياحية في مصر', EKB Journal Management System, 21(1), pp. 57-73. doi: 10.21608/thalexu.2024.262336.1121
بشاي, ., عبد الحميد, . تحليل توافق الخبراء باستخدام تقنية دلفي : نحو استراتيجيات فعالة للرسائل التسويقية في أعقاب الأزمات السياحية في مصر. EKB Journal Management System, 2024; 21(1): 57-73. doi: 10.21608/thalexu.2024.262336.1121