أثر المنهج الخفي في العملية التربوية بمدارس المملكة العربية السعودية من وجهة نظر المعلمين (دراسة ميدانية على المدارس الابتدائية بمدينة تبوك)
البلوي, . (2024). أثر المنهج الخفي في العملية التربوية بمدارس المملكة العربية السعودية من وجهة نظر المعلمين (دراسة ميدانية على المدارس الابتدائية بمدينة تبوك). EKB Journal Management System, 35(2), 313-352. doi: 10.21608/raes.2024.363072
أ. منال بنت عوده البلوي. "أثر المنهج الخفي في العملية التربوية بمدارس المملكة العربية السعودية من وجهة نظر المعلمين (دراسة ميدانية على المدارس الابتدائية بمدينة تبوك)". EKB Journal Management System, 35, 2, 2024, 313-352. doi: 10.21608/raes.2024.363072
البلوي, . (2024). 'أثر المنهج الخفي في العملية التربوية بمدارس المملكة العربية السعودية من وجهة نظر المعلمين (دراسة ميدانية على المدارس الابتدائية بمدينة تبوك)', EKB Journal Management System, 35(2), pp. 313-352. doi: 10.21608/raes.2024.363072
البلوي, . أثر المنهج الخفي في العملية التربوية بمدارس المملكة العربية السعودية من وجهة نظر المعلمين (دراسة ميدانية على المدارس الابتدائية بمدينة تبوك). EKB Journal Management System, 2024; 35(2): 313-352. doi: 10.21608/raes.2024.363072