أثر اختلاف أنماط التدريب الافتراضي (المباشر، المدمج، والموجة ذاتيًا) في تنمية الأداء المهارى لإدارة الأنشطة التفاعلية بنظام البلاك بورد لدي أعضاء هيئة التدريس واتجاهاتهم نحوه
‏حامد, . (2024). أثر اختلاف أنماط التدريب الافتراضي (المباشر، المدمج، والموجة ذاتيًا) في تنمية الأداء المهارى لإدارة الأنشطة التفاعلية بنظام البلاك بورد لدي أعضاء هيئة التدريس واتجاهاتهم نحوه. EKB Journal Management System, 125(2), 947-1090. doi: 10.21608/maed.2024.367625
محمد عبدالمقصود عبدالله ‏حامد. "أثر اختلاف أنماط التدريب الافتراضي (المباشر، المدمج، والموجة ذاتيًا) في تنمية الأداء المهارى لإدارة الأنشطة التفاعلية بنظام البلاك بورد لدي أعضاء هيئة التدريس واتجاهاتهم نحوه". EKB Journal Management System, 125, 2, 2024, 947-1090. doi: 10.21608/maed.2024.367625
‏حامد, . (2024). 'أثر اختلاف أنماط التدريب الافتراضي (المباشر، المدمج، والموجة ذاتيًا) في تنمية الأداء المهارى لإدارة الأنشطة التفاعلية بنظام البلاك بورد لدي أعضاء هيئة التدريس واتجاهاتهم نحوه', EKB Journal Management System, 125(2), pp. 947-1090. doi: 10.21608/maed.2024.367625
‏حامد, . أثر اختلاف أنماط التدريب الافتراضي (المباشر، المدمج، والموجة ذاتيًا) في تنمية الأداء المهارى لإدارة الأنشطة التفاعلية بنظام البلاك بورد لدي أعضاء هيئة التدريس واتجاهاتهم نحوه. EKB Journal Management System, 2024; 125(2): 947-1090. doi: 10.21608/maed.2024.367625