أثر اختلاف نمط حشد المصادر الإلكترونية في مهام ويب على اكتساب المفاهيم الأساسية في تكنولوجيا التعليم وخفض العبء المعرفي لدى الطلاب المعلمين شعبة أساسي بكلية التربية جامعة دمنهور
أباصيري محمد بلال, . (2024). أثر اختلاف نمط حشد المصادر الإلكترونية في مهام ويب على اكتساب المفاهيم الأساسية في تكنولوجيا التعليم وخفض العبء المعرفي لدى الطلاب المعلمين شعبة أساسي بكلية التربية جامعة دمنهور. EKB Journal Management System, 35(138.2), 221-288. doi: 10.21608/jfeb.2024.289003.1909
اميرة أباصيري محمد بلال. "أثر اختلاف نمط حشد المصادر الإلكترونية في مهام ويب على اكتساب المفاهيم الأساسية في تكنولوجيا التعليم وخفض العبء المعرفي لدى الطلاب المعلمين شعبة أساسي بكلية التربية جامعة دمنهور". EKB Journal Management System, 35, 138.2, 2024, 221-288. doi: 10.21608/jfeb.2024.289003.1909
أباصيري محمد بلال, . (2024). 'أثر اختلاف نمط حشد المصادر الإلكترونية في مهام ويب على اكتساب المفاهيم الأساسية في تكنولوجيا التعليم وخفض العبء المعرفي لدى الطلاب المعلمين شعبة أساسي بكلية التربية جامعة دمنهور', EKB Journal Management System, 35(138.2), pp. 221-288. doi: 10.21608/jfeb.2024.289003.1909
أباصيري محمد بلال, . أثر اختلاف نمط حشد المصادر الإلكترونية في مهام ويب على اكتساب المفاهيم الأساسية في تكنولوجيا التعليم وخفض العبء المعرفي لدى الطلاب المعلمين شعبة أساسي بكلية التربية جامعة دمنهور. EKB Journal Management System, 2024; 35(138.2): 221-288. doi: 10.21608/jfeb.2024.289003.1909