أثر برنامج تعليمي محوسب في تحسين مهارة القراءة في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الأساسية من ذوي الاحتياجات الخاصة
(2024). أثر برنامج تعليمي محوسب في تحسين مهارة القراءة في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الأساسية من ذوي الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 39(136), 253-311. doi: 10.21608/sec.2024.377560
. "أثر برنامج تعليمي محوسب في تحسين مهارة القراءة في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الأساسية من ذوي الاحتياجات الخاصة". EKB Journal Management System, 39, 136, 2024, 253-311. doi: 10.21608/sec.2024.377560
(2024). 'أثر برنامج تعليمي محوسب في تحسين مهارة القراءة في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الأساسية من ذوي الاحتياجات الخاصة', EKB Journal Management System, 39(136), pp. 253-311. doi: 10.21608/sec.2024.377560
أثر برنامج تعليمي محوسب في تحسين مهارة القراءة في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الأساسية من ذوي الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 2024; 39(136): 253-311. doi: 10.21608/sec.2024.377560