توظيف المحتوى المرئي للإعلام الرقمي في التسويق الاجتماعي لمبادرات مصر البيئية والمناخية
فخر الدين, . (2024). توظيف المحتوى المرئي للإعلام الرقمي في التسويق الاجتماعي لمبادرات مصر البيئية والمناخية. EKB Journal Management System, 2024(89), 435-489. doi: 10.21608/ejsc.2024.381304
أريج محمد فخر الدين. "توظيف المحتوى المرئي للإعلام الرقمي في التسويق الاجتماعي لمبادرات مصر البيئية والمناخية". EKB Journal Management System, 2024, 89, 2024, 435-489. doi: 10.21608/ejsc.2024.381304
فخر الدين, . (2024). 'توظيف المحتوى المرئي للإعلام الرقمي في التسويق الاجتماعي لمبادرات مصر البيئية والمناخية', EKB Journal Management System, 2024(89), pp. 435-489. doi: 10.21608/ejsc.2024.381304
فخر الدين, . توظيف المحتوى المرئي للإعلام الرقمي في التسويق الاجتماعي لمبادرات مصر البيئية والمناخية. EKB Journal Management System, 2024; 2024(89): 435-489. doi: 10.21608/ejsc.2024.381304