iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2024, Issue 89, October 2024 (الجزء الاول)
1
الفهرس
Page
1-6
View Article
|
PDF
443.97 K
|
View on SCiNiTO
2
كلمة العدد .. أ.د.ثريا أحمد البدوي
Page
1-2
ثريا أحمد البدوي
View Article
|
PDF
145.27 K
|
View on SCiNiTO
3
كلمة العدد .. أ.د.وسام نصر
Page
1-7
وسام نصر
View Article
|
PDF
254.61 K
|
View on SCiNiTO
4
معايير الاستدامة البيئية الخضراء بالأنظمة التعليمية لكليات الإعلام الحكومية فى مصر
Page
1-40
السيد السعيد عبد الوهاب
View Article
|
PDF
903.74 K
|
View on SCiNiTO
5
المعالجة الإعلامية لقضايا التغير المناخي بالصحف المصرية
Page
41-102
السيد عبدالرحمن علي عبدالرحمن
View Article
|
PDF
1.22 MB
|
View on SCiNiTO
6
العوامل المؤثرة على أداء القائمين بالاتصال في مجال الإعلام العلمي والبيئي: دراسة في ظل تحديات الضغوط المهنية والمجتمعية
Page
103-158
راللا أحمد محمد عبد الوهاب منصور
View Article
|
PDF
1.73 MB
|
View on SCiNiTO
7
دور البنوك المصرية في دعم التمويل المستدام وانعكاسه على تعزيز الوعي البيئي لدى ممارسي العلاقات العامة: دراسة ميدانية
Page
159-193
شيماء عبدالعاطي سعيد
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO
8
التغطية الإخبارية بمنهج صحافة الحلول كأداة لدعم جهود مواجهة التغير المناخي: دراسة ميدانية على عينة من الصحفيين المتخصصين في شئون البيئة والمناخ بالصحف المصرية
Page
195-232
حسين محمد ربيع; أحمد هشام قطب
View Article
|
PDF
928.51 K
|
View on SCiNiTO
9
أثر الإعلانات الخضراء على التنافر المعرفي لدى الشباب حول قضايا البيئة: دراسة تجريبية
Page
233-278
عادل رفعت عبد الحكيم; ياسمين توفيق
View Article
|
PDF
1.28 MB
|
View on SCiNiTO
10
قضايا البيئة في الخطاب الرئاسي: تحليل نقدي مقارن لعينة من خطابات الرؤساء في قمة المناخ Cop 27
Page
279-344
عادل رفعت; شيماء حسن; مي عمر; محمد راجح
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
11
تعليقات المستخدمين على فيديوهات قمة المناخ Cop 28 المنشورة في قنوات وسائل الإعلام الدولي على موقع YouTube: دراسة تحليلية باستخدام أداتي التحليل الشبكي وتحليل المشاعر
Page
345-399
ياسمين صلاح عبد الرحمن; حسين محمد ربيع
View Article
|
PDF
1.81 MB
|
View on SCiNiTO
12
أطر التغطية الصحفية لمؤتمر الاطراف COP28 في المواقع الصحفية الإماراتية: دراسة تحليلية
Page
401-433
محمد رشاد العطار; رفيف سمر الفيصل
View Article
|
PDF
913.01 K
|
View on SCiNiTO
13
توظيف المحتوى المرئي للإعلام الرقمي في التسويق الاجتماعي لمبادرات مصر البيئية والمناخية
Page
435-489
أريج محمد فخر الدين
View Article
|
PDF
2.97 MB
|
View on SCiNiTO
14
علاقة التعرض لمواقع التواصل الاجتماعي بوعي الجمهور المصري وسلوكه تجاه التكيف مع التغيرات المناخية
Page
491-544
ماريان مراد أنيس بطرس
View Article
|
PDF
1.64 MB
|
View on SCiNiTO
15
تغطية صحافة الفيديو لقضايا التغيرات المناخية في القنوات الصحفية الإخبارية على اليوتيوب بالتطبيق على قناة(فيديو7) المصرية وقناة BBC عربي البريطانية
Page
545-589
سمر علي حسن محمد
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
16
دور مؤثري الاستدامة في التوعية بالقضايا البيئية: بالتطبيق على موقع انستاجرام
Page
591-634
منية إسحاق إبراهيم محمد
View Article
|
PDF
1.12 MB
|
View on SCiNiTO
17
تقنيات الذكاء الاصطناعي المُستخدمة في محاكاة وإنتاج المشاهد المصورة ثنائية وثلاثية الأبعاد لتغيرات المناخ، وتوظيفها في التغطية المصورة للتغيرات المُناخية في المنصات التقنية المتخصصة والمواقع الصحفية
Page
635-693
هبه محمود مصطفى عباس
View Article
|
PDF
1.45 MB
|
View on SCiNiTO
18
دور الصفحة الرسمية لحملة ECO EGYPT علي موقع الفيسبوك في الترويج للسياحة البيئية في مصر:دراسة تحليلية
Page
695-741
إيناس حسن عبدالعزيز محفوظ
View Article
|
PDF
2.03 MB
|
View on SCiNiTO
19
اتجاهات ومعارف الجمهور حول التحديات التي يواجهها الاقتصاد الأخضر كما يقدمها الإعلام المصري
Page
1-35
فاطمة الزهراء السيد; جنة دغش; نور مهداوي; ماريا منير; نيرة محمود
View Article
|
PDF
892.22 K
|
View on SCiNiTO