التفاعل بين أنماط المناقشة الألكترونية (مضبوطة - حرة) ومستويات الدعم (موجز - تفصيلي) في بيئة تعلم افتراضية وأثره على تنمية مهارات التحول الرقمي وخفض الإجهاد الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
عبد الحميد نوفل عبد الحميد, ., المتولي العاصي, . (2024). التفاعل بين أنماط المناقشة الألكترونية (مضبوطة - حرة) ومستويات الدعم (موجز - تفصيلي) في بيئة تعلم افتراضية وأثره على تنمية مهارات التحول الرقمي وخفض الإجهاد الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 5(3), 206-344. doi: 10.21608/msite.2024.322009.1072
سناء عبد الحميد نوفل عبد الحميد; هاني محمد المتولي العاصي. "التفاعل بين أنماط المناقشة الألكترونية (مضبوطة - حرة) ومستويات الدعم (موجز - تفصيلي) في بيئة تعلم افتراضية وأثره على تنمية مهارات التحول الرقمي وخفض الإجهاد الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 5, 3, 2024, 206-344. doi: 10.21608/msite.2024.322009.1072
عبد الحميد نوفل عبد الحميد, ., المتولي العاصي, . (2024). 'التفاعل بين أنماط المناقشة الألكترونية (مضبوطة - حرة) ومستويات الدعم (موجز - تفصيلي) في بيئة تعلم افتراضية وأثره على تنمية مهارات التحول الرقمي وخفض الإجهاد الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 5(3), pp. 206-344. doi: 10.21608/msite.2024.322009.1072
عبد الحميد نوفل عبد الحميد, ., المتولي العاصي, . التفاعل بين أنماط المناقشة الألكترونية (مضبوطة - حرة) ومستويات الدعم (موجز - تفصيلي) في بيئة تعلم افتراضية وأثره على تنمية مهارات التحول الرقمي وخفض الإجهاد الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 5(3): 206-344. doi: 10.21608/msite.2024.322009.1072