استخدامات الجمهور المصري لخدمة الرد الآلي "شات بوت" ودورها في تحقيق رضا العميل:
زعزع, . (2024). استخدامات الجمهور المصري لخدمة الرد الآلي "شات بوت" ودورها في تحقيق رضا العميل:. EKB Journal Management System, 2024(29), 203-269. doi: 10.21608/sjocs.2024.382845
أميرة محمد عبده زعزع. "استخدامات الجمهور المصري لخدمة الرد الآلي "شات بوت" ودورها في تحقيق رضا العميل:". EKB Journal Management System, 2024, 29, 2024, 203-269. doi: 10.21608/sjocs.2024.382845
زعزع, . (2024). 'استخدامات الجمهور المصري لخدمة الرد الآلي "شات بوت" ودورها في تحقيق رضا العميل:', EKB Journal Management System, 2024(29), pp. 203-269. doi: 10.21608/sjocs.2024.382845
زعزع, . استخدامات الجمهور المصري لخدمة الرد الآلي "شات بوت" ودورها في تحقيق رضا العميل:. EKB Journal Management System, 2024; 2024(29): 203-269. doi: 10.21608/sjocs.2024.382845