iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2024, Issue 29, July 2024 (الجزء الأول)
1
الفهرس
Page
1-3
View Article
|
PDF
1013.83 K
|
View on SCiNiTO
2
كلمة العدد
Page
1-3
أحمد خطاب
View Article
|
PDF
1019.32 K
|
View on SCiNiTO
3
كفاءة الاتصالات المؤسسية عبر وسائل الاتاحة الرقمية والمكانية لذوى الإعاقة بالجامعات المصرية:
Page
1-48
السيد السعيد عبد الوهاب
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO
4
الأبعاد الدلالية والسيميولوجية لحملات التسويق الاجتماعي غير الهادفة للربح:
Page
49-93
أحمد عبدالسلام دياب
View Article
|
PDF
1.56 MB
|
View on SCiNiTO
5
العوامل المؤثرة على قبول المستهلكين لرمز الاستجابة السريع QR Code كأداة تسويقية وعلاقتها بالاستجابة السلوكية لديهم:
Page
95-150
هناء حمدي أحمد بيومي
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
6
تأثير المخاطر المُدركة للتسوق الإلكتروني على السلوك الشرائى للمستهلك
Page
151-202
هدى صلاح أبو حرب
View Article
|
PDF
1.3 MB
|
View on SCiNiTO
7
استخدامات الجمهور المصري لخدمة الرد الآلي "شات بوت" ودورها في تحقيق رضا العميل:
Page
203-269
أميرة محمد عبده زعزع
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
8
الحملات السياسية الإلكترونية لمرشحي الرئاسة المصرية 2024 عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على القرار الانتخابي:
Page
271-315
صبري خالد عبدالهادي
View Article
|
PDF
1.72 MB
|
View on SCiNiTO
9
القيمة الإعلانية لإعلانات البودكاست واتجاهات الجمهور نحوها:
Page
317-364
آمال محمد سعدى عبدالرحمن
View Article
|
PDF
1.3 MB
|
View on SCiNiTO
10
توظيف استراتيجية التسويق بالرموز التعبيرية Emojis في المحتوى الرقمي للماركات عبر منصة الفيسبوك
Page
365-466
إيمان سيد أحمد السيد
View Article
|
PDF
1.9 MB
|
View on SCiNiTO
11
The Challenges and Opportunities Faced by Egyptian Female Social Media Influencers While Owning and Advertising their Brand
Page
1-51
Sherin Moody Wassif
View Article
|
PDF
1.43 MB
|
View on SCiNiTO