EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2024, Issue 29, July 2024 (الجزء الأول)  XML

1

الفهرس

Page 1-3

2

كلمة العدد

Page 1-3
أحمد خطاب

3

كفاءة الاتصالات المؤسسية عبر وسائل الاتاحة الرقمية والمكانية لذوى الإعاقة بالجامعات المصرية:

Page 1-48
السيد السعيد عبد الوهاب

4

الأبعاد الدلالية والسيميولوجية لحملات التسويق الاجتماعي غير الهادفة للربح:

Page 49-93
أحمد عبدالسلام دياب

5

العوامل المؤثرة على قبول المستهلكين لرمز الاستجابة السريع QR Code كأداة تسويقية وعلاقتها بالاستجابة السلوكية لديهم:

Page 95-150
هناء حمدي أحمد بيومي

6

تأثير المخاطر المُدركة للتسوق الإلكتروني على السلوك الشرائى للمستهلك

Page 151-202
هدى صلاح أبو حرب

7

استخدامات الجمهور المصري لخدمة الرد الآلي "شات بوت" ودورها في تحقيق رضا العميل:

Page 203-269
أميرة محمد عبده زعزع

8

الحملات السياسية الإلكترونية لمرشحي الرئاسة المصرية 2024 عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على القرار الانتخابي:

Page 271-315
صبري خالد عبدالهادي

9

القيمة الإعلانية لإعلانات البودكاست واتجاهات الجمهور نحوها:

Page 317-364
آمال محمد سعدى عبدالرحمن

10

توظيف استراتيجية التسويق بالرموز التعبيرية Emojis في المحتوى الرقمي للماركات عبر منصة الفيسبوك

Page 365-466
إيمان سيد أحمد السيد

11

The Challenges and Opportunities Faced by Egyptian Female Social Media Influencers While Owning and Advertising their Brand

Page 1-51
Sherin Moody Wassif