EKB Journal Management System

1.

الفهرس

Pages 1-3

2.

كلمة العدد

Pages 1-3
أحمد خطاب

3.

كفاءة الاتصالات المؤسسية عبر وسائل الاتاحة الرقمية والمكانية لذوى الإعاقة بالجامعات المصرية:

Pages 1-48
السيد السعيد عبد الوهاب

4.

الأبعاد الدلالية والسيميولوجية لحملات التسويق الاجتماعي غير الهادفة للربح:

Pages 49-93
أحمد عبدالسلام دياب

5.

العوامل المؤثرة على قبول المستهلكين لرمز الاستجابة السريع QR Code كأداة تسويقية وعلاقتها بالاستجابة السلوكية لديهم:

Pages 95-150
هناء حمدي أحمد بيومي

6.

تأثير المخاطر المُدركة للتسوق الإلكتروني على السلوك الشرائى للمستهلك

Pages 151-202
هدى صلاح أبو حرب

7.

استخدامات الجمهور المصري لخدمة الرد الآلي "شات بوت" ودورها في تحقيق رضا العميل:

Pages 203-269
أميرة محمد عبده زعزع

8.

الحملات السياسية الإلكترونية لمرشحي الرئاسة المصرية 2024 عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على القرار الانتخابي:

Pages 271-315
صبري خالد عبدالهادي

9.

القيمة الإعلانية لإعلانات البودكاست واتجاهات الجمهور نحوها:

Pages 317-364
آمال محمد سعدى عبدالرحمن

10.

توظيف استراتيجية التسويق بالرموز التعبيرية Emojis في المحتوى الرقمي للماركات عبر منصة الفيسبوك

Pages 365-466
إيمان سيد أحمد السيد

11.

The Challenges and Opportunities Faced by Egyptian Female Social Media Influencers While Owning and Advertising their Brand

Pages 1-51
Sherin Moody Wassif