توظيف استراتيجية التسويق بالرموز التعبيرية Emojis في المحتوى الرقمي للماركات عبر منصة الفيسبوك
السيد, . (2024). توظيف استراتيجية التسويق بالرموز التعبيرية Emojis في المحتوى الرقمي للماركات عبر منصة الفيسبوك. EKB Journal Management System, 2024(29), 365-466. doi: 10.21608/sjocs.2024.382847
إيمان سيد أحمد السيد. "توظيف استراتيجية التسويق بالرموز التعبيرية Emojis في المحتوى الرقمي للماركات عبر منصة الفيسبوك". EKB Journal Management System, 2024, 29, 2024, 365-466. doi: 10.21608/sjocs.2024.382847
السيد, . (2024). 'توظيف استراتيجية التسويق بالرموز التعبيرية Emojis في المحتوى الرقمي للماركات عبر منصة الفيسبوك', EKB Journal Management System, 2024(29), pp. 365-466. doi: 10.21608/sjocs.2024.382847
السيد, . توظيف استراتيجية التسويق بالرموز التعبيرية Emojis في المحتوى الرقمي للماركات عبر منصة الفيسبوك. EKB Journal Management System, 2024; 2024(29): 365-466. doi: 10.21608/sjocs.2024.382847