العوامل المؤثرة على قبول المستهلكين لرمز الاستجابة السريع QR Code كأداة تسويقية وعلاقتها بالاستجابة السلوكية لديهم:
بيومي, . (2024). العوامل المؤثرة على قبول المستهلكين لرمز الاستجابة السريع QR Code كأداة تسويقية وعلاقتها بالاستجابة السلوكية لديهم:. EKB Journal Management System, 2024(29), 95-150. doi: 10.21608/sjocs.2024.382855
هناء حمدي أحمد بيومي. "العوامل المؤثرة على قبول المستهلكين لرمز الاستجابة السريع QR Code كأداة تسويقية وعلاقتها بالاستجابة السلوكية لديهم:". EKB Journal Management System, 2024, 29, 2024, 95-150. doi: 10.21608/sjocs.2024.382855
بيومي, . (2024). 'العوامل المؤثرة على قبول المستهلكين لرمز الاستجابة السريع QR Code كأداة تسويقية وعلاقتها بالاستجابة السلوكية لديهم:', EKB Journal Management System, 2024(29), pp. 95-150. doi: 10.21608/sjocs.2024.382855
بيومي, . العوامل المؤثرة على قبول المستهلكين لرمز الاستجابة السريع QR Code كأداة تسويقية وعلاقتها بالاستجابة السلوكية لديهم:. EKB Journal Management System, 2024; 2024(29): 95-150. doi: 10.21608/sjocs.2024.382855