التفاعل بين نمطي محفزات الألعاب الرقمية (التحديات الشخصية/ المقارنات الاجتماعية) ونمطي التعلم التشاركي (تآزري/ متوازي) في بيئة تعلم إلكتروني نشط وأثره على تنمية مهارات تصميم بيئات التعلم الافتراضية وخفض الإجهاد الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
أحمد فؤاد الغندور, . (2024). التفاعل بين نمطي محفزات الألعاب الرقمية (التحديات الشخصية/ المقارنات الاجتماعية) ونمطي التعلم التشاركي (تآزري/ متوازي) في بيئة تعلم إلكتروني نشط وأثره على تنمية مهارات تصميم بيئات التعلم الافتراضية وخفض الإجهاد الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 34(9), 33-177. doi: 10.21608/tesr.2024.385711
ريهام أحمد فؤاد الغندور. "التفاعل بين نمطي محفزات الألعاب الرقمية (التحديات الشخصية/ المقارنات الاجتماعية) ونمطي التعلم التشاركي (تآزري/ متوازي) في بيئة تعلم إلكتروني نشط وأثره على تنمية مهارات تصميم بيئات التعلم الافتراضية وخفض الإجهاد الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 34, 9, 2024, 33-177. doi: 10.21608/tesr.2024.385711
أحمد فؤاد الغندور, . (2024). 'التفاعل بين نمطي محفزات الألعاب الرقمية (التحديات الشخصية/ المقارنات الاجتماعية) ونمطي التعلم التشاركي (تآزري/ متوازي) في بيئة تعلم إلكتروني نشط وأثره على تنمية مهارات تصميم بيئات التعلم الافتراضية وخفض الإجهاد الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 34(9), pp. 33-177. doi: 10.21608/tesr.2024.385711
أحمد فؤاد الغندور, . التفاعل بين نمطي محفزات الألعاب الرقمية (التحديات الشخصية/ المقارنات الاجتماعية) ونمطي التعلم التشاركي (تآزري/ متوازي) في بيئة تعلم إلكتروني نشط وأثره على تنمية مهارات تصميم بيئات التعلم الافتراضية وخفض الإجهاد الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2024; 34(9): 33-177. doi: 10.21608/tesr.2024.385711