EKB Journal Management System

1.

تكنولوجيا الهُولُوجَرَام Hologram وتطبيقاتها التعليمية.

Pages 3-32
وليد يوسف محمد; بسمة محمد جودة; مى حسين أحمد

2.

التفاعل بين نمطي محفزات الألعاب الرقمية (التحديات الشخصية/ المقارنات الاجتماعية) ونمطي التعلم التشاركي (تآزري/ متوازي) في بيئة تعلم إلكتروني نشط وأثره على تنمية مهارات تصميم بيئات التعلم الافتراضية وخفض الإجهاد الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.

Pages 33-177
ريهام أحمد فؤاد الغندور

3.

التفاعل بين مستوى الانغماس (بسيط/ متوسط/ عميق) في بيئة تعلم إلكتروني قائمة على النماذج ثلاثية الأبعاد ودرجة صعوبة الإدراك البصري (لا توجد/ منخفضة/ متوسطة/ شديدة) وأثره على تنمية الاستيعاب المعرفي والشعور بالتواجد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 177-311
هاني محمد الشيخ; أمل جودة محمود

4.

التفاعل بين استراتيجيتي الأمثلة المحلولة (الصحيحة/ غير الصحيحة) في بيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل) الغموض وأثره على تنمية مهارات برمجة قواعد البيانات وعمق التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.

حمدي أحمد عبد العظيم; أسماء صبحي عبدالحميد