| 1. | تكنولوجيا الهُولُوجَرَام Hologram وتطبيقاتها التعليمية. | |
| Pages 3-32 | ||
| وليد يوسف محمد; بسمة محمد جودة; مى حسين أحمد | ||
| 2. | التفاعل بين نمطي محفزات الألعاب الرقمية (التحديات الشخصية/ المقارنات الاجتماعية) ونمطي التعلم التشاركي (تآزري/ متوازي) في بيئة تعلم إلكتروني نشط وأثره على تنمية مهارات تصميم بيئات التعلم الافتراضية وخفض الإجهاد الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. | |
| Pages 33-177 | ||
| ريهام أحمد فؤاد الغندور | ||
| 3. | التفاعل بين مستوى الانغماس (بسيط/ متوسط/ عميق) في بيئة تعلم إلكتروني قائمة على النماذج ثلاثية الأبعاد ودرجة صعوبة الإدراك البصري (لا توجد/ منخفضة/ متوسطة/ شديدة) وأثره على تنمية الاستيعاب المعرفي والشعور بالتواجد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
| Pages 177-311 | ||
| هاني محمد الشيخ; أمل جودة محمود | ||
| 4. | التفاعل بين استراتيجيتي الأمثلة المحلولة (الصحيحة/ غير الصحيحة) في بيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل) الغموض وأثره على تنمية مهارات برمجة قواعد البيانات وعمق التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. | |
| حمدي أحمد عبد العظيم; أسماء صبحي عبدالحميد | ||