أثر أدوات الترويج الالکتروني في تحقيق الميزة التنافسية دراسة ميدانية على بنک فلسطين في قطاع غزة
زيدان سالم, ., رسمي بعلوشة, . (2018). أثر أدوات الترويج الالکتروني في تحقيق الميزة التنافسية دراسة ميدانية على بنک فلسطين في قطاع غزة. EKB Journal Management System, 48(3), 13-89. doi: 10.21608/jsec.2018.39310
محمد زيدان سالم; أحمد رسمي بعلوشة. "أثر أدوات الترويج الالکتروني في تحقيق الميزة التنافسية دراسة ميدانية على بنک فلسطين في قطاع غزة". EKB Journal Management System, 48, 3, 2018, 13-89. doi: 10.21608/jsec.2018.39310
زيدان سالم, ., رسمي بعلوشة, . (2018). 'أثر أدوات الترويج الالکتروني في تحقيق الميزة التنافسية دراسة ميدانية على بنک فلسطين في قطاع غزة', EKB Journal Management System, 48(3), pp. 13-89. doi: 10.21608/jsec.2018.39310
زيدان سالم, ., رسمي بعلوشة, . أثر أدوات الترويج الالکتروني في تحقيق الميزة التنافسية دراسة ميدانية على بنک فلسطين في قطاع غزة. EKB Journal Management System, 2018; 48(3): 13-89. doi: 10.21608/jsec.2018.39310