EKB Journal Management System

1.

أثر أدوات الترويج الالکتروني في تحقيق الميزة التنافسية دراسة ميدانية على بنک فلسطين في قطاع غزة

Pages 13-89
محمد زيدان سالم; أحمد رسمي بعلوشة

2.

أثر التسويق المستدام في السلوک الشرائي للمستهلک المصري تحليل الدور الوسيط للکلمة المنطوقة والصورة الذهنية واتجاهات العميل : دراسة تطبيقية

Pages 91-150
آمنة أبوالنجا محمد

3.

إدارة المعرفة وأثرها في تنمية الموارد البشرية دراسة حالة مجموعة الاتصالات الأردنية (أورانج) في الأردن

Pages 151-182
ماجدة سليمان أرتيمة

4.

أثر تعويم سعر الصرف علي الميزان التجارى دراسة تطبيقية علي مصر عن الفترة ( 2001 – 2017 )

Pages 183-204
مريم وليم برسوم

5.

اثر المخاطر الخاصة علي عوائد استراتيجية الزخم في السوق المصري للأوراق المالية

Pages 205-233
محمود فتحي شلقامي شعراوى

6.

نمذجة الاقتصاد الخفي وعجز الموازنة العامة في مصر

Pages 235-266
حسام الدين محمد عبدالقادر

7.

تأثير الدين العام على النمو الاقتصادى فى مصر

Pages 267-295
هيثم محمد عبد القادر

8.

"أثر الإدارة بالتجوال على تنمية السلوک الوظيفي الإبتکارى دراسة ميدانية"

Pages 297-359
مها عادل رمضان الزيادى

9.

التداعيات الاقتصادية الاقليمية المترتبة على إنشاء مشروع قناة البحرين (البحر الأحمر -البحر الميت)

Pages 361-394
سلمان محمد الديراوي

10.

دراسة إنتقادية للمحاسبة عن الضريبة علي القيمة المضافة في قطاع الخدمات المهنية والإستشارية

Pages 395-417
سيد إسماعيل کامل إمام

11.

أثر تطبيق نظم تکنولوجيا المعلومات على أنماط اتخاذ القرارات الإدارية بالمنظمات العامة المصرية

Pages 419-496
هيلين عبد الرحيم مراد

12.

Dimensions of Corporate Citizenship and its Impact on Customer Loyalty An Applied Study to the Customers of the Mobile Companies in Dakahlia Governorate

Pages 497-521
Marwa A. M. Abdel Kader; Hend S. H. Hassan; Ahmed A. M. Abdel Kader

13.

The role of technical progress in promoting economic growth in the MENA region

Pages 523-557
Amira Tohamy Eltayb

14.

Human Resource Management Practices and the perceived Hospital performance The mediating role of Intellectual Capital.

Pages 559-586
Raghda Abulsaoud Ahmed Younis

15.

DETERMINANTS OF SUKUK (ISLAMIC BONDS) YIELDS

Pages 587-623
Hebah Shafeq Shalhoob

16.

Measuring the Mediating Role of Entrepreneurial Orientation on the Relationship between Affective Organizational Commitment and Organizational Responsiveness: A Study of Egyptian Incubated Startups in ICT Sector

Pages 625-685
Marwa Tarek Abdel Azeem