أثر التسويق المستدام في السلوک الشرائي للمستهلک المصري تحليل الدور الوسيط للکلمة المنطوقة والصورة الذهنية واتجاهات العميل : دراسة تطبيقية
أبوالنجا محمد, . (2018). أثر التسويق المستدام في السلوک الشرائي للمستهلک المصري تحليل الدور الوسيط للکلمة المنطوقة والصورة الذهنية واتجاهات العميل : دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 48(3), 91-150. doi: 10.21608/jsec.2018.39317
آمنة أبوالنجا محمد. "أثر التسويق المستدام في السلوک الشرائي للمستهلک المصري تحليل الدور الوسيط للکلمة المنطوقة والصورة الذهنية واتجاهات العميل : دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 48, 3, 2018, 91-150. doi: 10.21608/jsec.2018.39317
أبوالنجا محمد, . (2018). 'أثر التسويق المستدام في السلوک الشرائي للمستهلک المصري تحليل الدور الوسيط للکلمة المنطوقة والصورة الذهنية واتجاهات العميل : دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 48(3), pp. 91-150. doi: 10.21608/jsec.2018.39317
أبوالنجا محمد, . أثر التسويق المستدام في السلوک الشرائي للمستهلک المصري تحليل الدور الوسيط للکلمة المنطوقة والصورة الذهنية واتجاهات العميل : دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2018; 48(3): 91-150. doi: 10.21608/jsec.2018.39317