استخدام المنصات الرقمية لأنظمة توصية المنتجات وعلاقاتها بالقرار الشرائي لدى المستخدمين "دراسة ميدانية"
فوزى عبدالغنى, . (2024). استخدام المنصات الرقمية لأنظمة توصية المنتجات وعلاقاتها بالقرار الشرائي لدى المستخدمين "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 16(16), 399-458. doi: 10.21608/mktc.2024.317849.1051
هانى فوزى عبدالغنى. "استخدام المنصات الرقمية لأنظمة توصية المنتجات وعلاقاتها بالقرار الشرائي لدى المستخدمين "دراسة ميدانية"". EKB Journal Management System, 16, 16, 2024, 399-458. doi: 10.21608/mktc.2024.317849.1051
فوزى عبدالغنى, . (2024). 'استخدام المنصات الرقمية لأنظمة توصية المنتجات وعلاقاتها بالقرار الشرائي لدى المستخدمين "دراسة ميدانية"', EKB Journal Management System, 16(16), pp. 399-458. doi: 10.21608/mktc.2024.317849.1051
فوزى عبدالغنى, . استخدام المنصات الرقمية لأنظمة توصية المنتجات وعلاقاتها بالقرار الشرائي لدى المستخدمين "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 2024; 16(16): 399-458. doi: 10.21608/mktc.2024.317849.1051