iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 16, Issue 16, December 2024, Page 399-793 (الجزء الثاني)
1
استخدام المنصات الرقمية لأنظمة توصية المنتجات وعلاقاتها بالقرار الشرائي لدى المستخدمين "دراسة ميدانية"
Page
399-458
هانى فوزى عبدالغنى
View Article
|
PDF
1.95 MB
|
View on SCiNiTO
2
تأثيرات المضمون الاقتصادي بالفيديوهات القصيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بإدراك المستخدمين له.
Page
459-496
عبدالله عبدالرحيم محمد محمود معوض
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
3
التوظيف السياسي للميمات (MEMES) في الاستقطاب العاطفي ، بالتطبيق على المناوشات العسكرية الإيرانية-الإسرائيلية أثناء حرب غزة 2024م "عبر محرك البحث صور جوجل"
Page
497-566
منال محمد أبو المجد علي
View Article
|
PDF
2.46 MB
|
View on SCiNiTO
4
أخلاقيات تسليع الجمهور بين استغلال المسوقين وبراجماتية المؤثرين : دراسة في إطار نظرية "دالاس سميث"
Page
567-620
سمية عبدالراضي أحمد
View Article
|
PDF
1.84 MB
|
View on SCiNiTO
5
تعرض المراهقين لتطبيقات البث المباشر وعلاقتة بالنسق القيمى لديهم
Page
621-676
حمدى أحمد على حامد
View Article
|
PDF
1.98 MB
|
View on SCiNiTO
6
أخلاقيات مقدمي البرامج في وسائل الإعلام الجديد وانعكاسها على الجمهور نحو القضايا المطروحة بها" "دراسة ميدانية "
Page
677-703
ألاء بهاء الدين
View Article
|
PDF
1.62 MB
|
View on SCiNiTO
7
توظيف المؤسسات الربحية لتقنيات الواقع المعزز في إعلاناتها ودورها في تحقيق الميزة التنافسية
Page
704-733
محمد حساني
View Article
|
PDF
1.59 MB
|
View on SCiNiTO
8
المشاهدة المفرطة لدراما نتفليكس وعلاقتها بأتجاهات الشباب ناحية المضمون المقدم بها .
Page
734-793
رحاب عبدالرحمن محمود
View Article
|
PDF
1.92 MB
|
View on SCiNiTO