EKB Journal Management System

1.

استخدام المنصات الرقمية لأنظمة توصية المنتجات وعلاقاتها بالقرار الشرائي لدى المستخدمين "دراسة ميدانية"

Pages 399-458
هانى فوزى عبدالغنى

2.

تأثيرات المضمون الاقتصادي بالفيديوهات القصيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بإدراك المستخدمين له.

Pages 459-496
عبدالله عبدالرحيم محمد محمود معوض

3.

التوظيف السياسي للميمات (MEMES) في الاستقطاب العاطفي ، بالتطبيق على المناوشات العسكرية الإيرانية-الإسرائيلية أثناء حرب غزة 2024م "عبر محرك البحث صور جوجل"

Pages 497-566
منال محمد أبو المجد علي

4.

أخلاقيات تسليع الجمهور بين استغلال المسوقين وبراجماتية المؤثرين : دراسة في إطار نظرية "دالاس سميث"

Pages 567-620
سمية عبدالراضي أحمد

5.

تعرض المراهقين لتطبيقات البث المباشر وعلاقتة بالنسق القيمى لديهم

Pages 621-676
حمدى أحمد على حامد

6.

أخلاقيات مقدمي البرامج في وسائل الإعلام الجديد وانعكاسها على الجمهور نحو القضايا المطروحة بها" "دراسة ميدانية "

Pages 677-703
ألاء بهاء الدين

7.

توظيف المؤسسات الربحية لتقنيات الواقع المعزز في إعلاناتها ودورها في تحقيق الميزة التنافسية

Pages 704-733
محمد حساني

8.

المشاهدة المفرطة لدراما نتفليكس وعلاقتها بأتجاهات الشباب ناحية المضمون المقدم بها .

Pages 734-793
رحاب عبدالرحمن محمود