EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 16, Issue 16, December 2024, Page 399-793 (الجزء الثاني)  XML

1

استخدام المنصات الرقمية لأنظمة توصية المنتجات وعلاقاتها بالقرار الشرائي لدى المستخدمين "دراسة ميدانية"

Page 399-458
هانى فوزى عبدالغنى

2

تأثيرات المضمون الاقتصادي بالفيديوهات القصيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بإدراك المستخدمين له.

Page 459-496
عبدالله عبدالرحيم محمد محمود معوض

3

التوظيف السياسي للميمات (MEMES) في الاستقطاب العاطفي ، بالتطبيق على المناوشات العسكرية الإيرانية-الإسرائيلية أثناء حرب غزة 2024م "عبر محرك البحث صور جوجل"

Page 497-566
منال محمد أبو المجد علي

4

أخلاقيات تسليع الجمهور بين استغلال المسوقين وبراجماتية المؤثرين : دراسة في إطار نظرية "دالاس سميث"

Page 567-620
سمية عبدالراضي أحمد

5

تعرض المراهقين لتطبيقات البث المباشر وعلاقتة بالنسق القيمى لديهم

Page 621-676
حمدى أحمد على حامد

6

أخلاقيات مقدمي البرامج في وسائل الإعلام الجديد وانعكاسها على الجمهور نحو القضايا المطروحة بها" "دراسة ميدانية "

Page 677-703
ألاء بهاء الدين

7

توظيف المؤسسات الربحية لتقنيات الواقع المعزز في إعلاناتها ودورها في تحقيق الميزة التنافسية

Page 704-733
محمد حساني

8

المشاهدة المفرطة لدراما نتفليكس وعلاقتها بأتجاهات الشباب ناحية المضمون المقدم بها .

Page 734-793
رحاب عبدالرحمن محمود