محددات تعزيز النية السلوكية لقبول وتبني الجمهور المصري للتطبيقات الرقمية المصرفية على الهواتف الذكية : تطبيق انستا باي أنموذجا
محمد, . (2024). محددات تعزيز النية السلوكية لقبول وتبني الجمهور المصري للتطبيقات الرقمية المصرفية على الهواتف الذكية : تطبيق انستا باي أنموذجا. EKB Journal Management System, 2024(30), 187-261. doi: 10.21608/sjocs.2024.397203
سمية عبدالراضى أحمد محمد. "محددات تعزيز النية السلوكية لقبول وتبني الجمهور المصري للتطبيقات الرقمية المصرفية على الهواتف الذكية : تطبيق انستا باي أنموذجا". EKB Journal Management System, 2024, 30, 2024, 187-261. doi: 10.21608/sjocs.2024.397203
محمد, . (2024). 'محددات تعزيز النية السلوكية لقبول وتبني الجمهور المصري للتطبيقات الرقمية المصرفية على الهواتف الذكية : تطبيق انستا باي أنموذجا', EKB Journal Management System, 2024(30), pp. 187-261. doi: 10.21608/sjocs.2024.397203
محمد, . محددات تعزيز النية السلوكية لقبول وتبني الجمهور المصري للتطبيقات الرقمية المصرفية على الهواتف الذكية : تطبيق انستا باي أنموذجا. EKB Journal Management System, 2024; 2024(30): 187-261. doi: 10.21608/sjocs.2024.397203