EKB Journal Management System

1.

الفهرس

Pages 1-3

2.

كلمة العدد

Pages 1-3
أحمد خطاب

3.

اتصال المسئولية الاجتماعية في القطاع المصرفي: البنك الأهلي المصري نموذجًا

Pages 1-28
أمل محمد فوزي منتصر

4.

تحليل استجابات الجمهور نحو توظيف الجولات الافتراضية بتقنية 360 درجة كأداة لترويج السياحة التراثية في مصر

Pages 29-81
مروة صبحي محمد

5.

إستراتيجيات التسويق النفسي لإعلانات شركة لوريال باريس العالمية على موقع اليوتيوب: دراسة تحليلية لحملة: إنتى تستحقي

Pages 83-147
عبير فتحي محمد إبراهيم الشربيني

6.

الصورة الذهنية لرجل الأمن الكويتي في الإدارات الخدمية بوزارة الداخلية : دراسة ميدانية على الوافدين من الجالية الفلبينية نموذجاً

Pages 149-185
مطلق سعد العميري

7.

محددات تعزيز النية السلوكية لقبول وتبني الجمهور المصري للتطبيقات الرقمية المصرفية على الهواتف الذكية : تطبيق انستا باي أنموذجا

Pages 187-261
سمية عبدالراضى أحمد محمد

8.

تأثير الاتصالات التسويقية على إدارة علاقات المستهلك نحو العلامة التجارية

Pages 263-288
حنان ربيع عبد الغنى

9.

فاعلية  المواقع الإلكترونية في المؤسسات النسائية في دعم المشاركة  المجتمعية للمرأة الإماراتية: (دراسة تحليلية)

Pages 289-308
إسلام محمد فتحي الشيوي

10.

تناول شبكات التواصل الاجتماعي لعمل المرأة الإماراتية في المجال الدبلوماسي ودوره في تشكيل صورتها الذهنية

Pages 309-331
غنية محمد عمر سريج

11.

الاتجاهات الحديثة لتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في مهنة العلاقات العامة: دراسة تحليلية من المستوى الثاني–

Pages 333-360
نور الدين فايز احمد البزور

12.

Employability skills of Future Communication Graduates in Egypt: Employers' Perceptions

Pages 1-24
Amany H. Bassyouny