EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2024, Issue 30, October 2024  XML

1

الفهرس

Page 1-3

2

كلمة العدد

Page 1-3
أحمد خطاب

3

اتصال المسئولية الاجتماعية في القطاع المصرفي: البنك الأهلي المصري نموذجًا

Page 1-28
أمل محمد فوزي منتصر

4

تحليل استجابات الجمهور نحو توظيف الجولات الافتراضية بتقنية 360 درجة كأداة لترويج السياحة التراثية في مصر

Page 29-81
مروة صبحي محمد

5

إستراتيجيات التسويق النفسي لإعلانات شركة لوريال باريس العالمية على موقع اليوتيوب: دراسة تحليلية لحملة: إنتى تستحقي

Page 83-147
عبير فتحي محمد إبراهيم الشربيني

6

الصورة الذهنية لرجل الأمن الكويتي في الإدارات الخدمية بوزارة الداخلية : دراسة ميدانية على الوافدين من الجالية الفلبينية نموذجاً

Page 149-185
مطلق سعد العميري

7

محددات تعزيز النية السلوكية لقبول وتبني الجمهور المصري للتطبيقات الرقمية المصرفية على الهواتف الذكية : تطبيق انستا باي أنموذجا

Page 187-261
سمية عبدالراضى أحمد محمد

8

تأثير الاتصالات التسويقية على إدارة علاقات المستهلك نحو العلامة التجارية

Page 263-288
حنان ربيع عبد الغنى

9

فاعلية  المواقع الإلكترونية في المؤسسات النسائية في دعم المشاركة  المجتمعية للمرأة الإماراتية: (دراسة تحليلية)

Page 289-308
إسلام محمد فتحي الشيوي

10

تناول شبكات التواصل الاجتماعي لعمل المرأة الإماراتية في المجال الدبلوماسي ودوره في تشكيل صورتها الذهنية

Page 309-331
غنية محمد عمر سريج

11

الاتجاهات الحديثة لتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في مهنة العلاقات العامة: دراسة تحليلية من المستوى الثاني–

Page 333-360
نور الدين فايز احمد البزور

12

Employability skills of Future Communication Graduates in Egypt: Employers' Perceptions

Page 1-24
Amany H. Bassyouny